iOS

الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17 يكشف عن بطارية MagSafe وشاحن جديد من ابل

iOS

كشف الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17 عن بعض المنتجات المرتقبة من ابل والتي تشمل بطارية وحدة MagSafe وشاحن MagSafe جديد.

رصد موقع @ aaronp613 تعليمات برمجية في الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17 عن وحدة بطارية MagSafe تطلق قريباً من ابل والتي تظهر بنموذج رقم A2781 في الإصدار التجريبي، إلى جانب شاحن MagSafe جديد والذي يظهر بنموذج رقم A3088، إلا أن هذه التسريبات لا توضح تفاصيل أدق حول هذه المنتجات.

ولقد أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير نشر العام الماضي إلى أن ابل تخطط لإطلاق حزمة بطارية MagSafe جديدة، والتي تأتي بمنفذ USB C لتتوافق مع المعايير الجديدة من ابل في سلسلة iPhone 15، لذا يعد منفذ USB C هو التغيير الأبرز مقارنة بوحدة البطارية الحالية التي تتضمن منفذ Lightning.

أيضاً من المقرر أن تقدم ابل شاحن MagSafe جديد والذي يأتي بتحسينات عن الإصدار الحالي، مع توقعات أن يدعم الإصدار الجديد معايير Qi2، مع قدرة شحن تصل إلى 15W كبديل لقدرة الشحن المحدودة 7.5W.

ومن المتوقع أن تقدم ابل أول الأجهزة التي تدعم معايير Qi2 في وقت لاحق هذا العام، إلا أن التسريبات لم تؤكد على خطط ابل لتحديث MagSafe Duo وقرص الشحن الخاص بساعات ابل الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *