HomePod

كل ما جاء من تسريبات حول جهاز مكبر HomePod Mini 2 القادم

HomePod

تستعد شركة ابل لإطلاق الجيل الثاني من أجهزة المكبر الصوتي HomePod Mini، ولقد كُشِف عن بعض من تفاصيل مواصفات هذا الإصدار التي نستعرضها في السطور التالية.

قدمت ابل جهاز HomePod Mini للأسواق منذ ثلاثة سنوات تقريباً، وتشير التوقعات إلى أن ابل بدأت في العمل على تطوير إصدار جديد من أجهزة المكبر الصوتي منخفض التكلفة.

ولقد انطلق HomePod Mini في شهر أكتوبر من عام 2020 في حدث iPhone 12، ومن ثم قامت ابل بالتوقف عن إنتاج الإصدار الأصلي من أجهزة المكبر الصوتي HomePod، لذا توفر HomePod Mini فقط للمستخدمين حتى بداية هذا العام، حيث قدمت ابل إصدار جديد من أجهزة HomePod.

من جانب أخر يتضمن الإصدار الأخير من أجهزة HomePod عدد من المميزات، حيث جاء المكبر الصوتي الذكي برقاقة U1 ultra، مع مستشعرات للحرارة والرطوبة، كما تميز سطح الجهاز بدعم خاصية اللمس من الحافة إلى الحافة، مع إضاءة.

ولقد أوضح المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في شهر أغسطس من عام 2022 أن ابل بدأت في العمل على تطوير الجيل الثاني من أجهزة HomePod mini.

بينما أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” أن ابل تبدأ شحن الجيل الثاني من أجهزة HomePod mini في النصف الثاني من عام 2024، على أن يأتي هذا الإصدار بتحسينات في جودة الصوتيات، وأيضاً تحسينات في الميكروفونات، كما يضم واحدة من شرائح ابل S7 أو S8 أو S9 أو S10، مع دعم إستجابة بآداء سريع.

أيضاً من المقرر أن يتم معالجة الأوامر الصوتية لمساعد Siri داخل الجهاز لدعم المستخدم بإستجابة سريعة والإستفادة من آداء الشريحة الجديدة، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدار الثاني من أجهزة HomePod mini قد يدعم تقنية Wi-Fi 6E.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن HomePod mini 2 يأتي بمجموعة إختيارات جديدة في الألوان، أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل إصدار جديد من أجهزة المكبر الصوتي HomePod، لذا نترقب مزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *