أخبار

تنافس بين الموردين للحصول على أوامر توريد شاشات OLED لهاتف iPhone SE 4 القادم

أخبار

كشف تقرير جديد عن تنافس بين الشركات المصنعة لشاشات OLED في الصين للحصول على أوامر توريد شاشات OLED المخصصة لهاتف ابل القادم iPhone SE 4.

بدأت الشركات المصنعة لشاشات OLED في التقدم بعطاءات لشركة ابل للحصول على أوامر توريد شاشات OLED المخصصة لهاتف iPhone SE 4 منخفض التكلفة، ولقد أوضح التقرير الذي نشر عبر “ITHome” تنافس عدد من الموردين للحصول على هذه الصفقة.

ومن بين الموردين الذين أشير إليهم في تقرير “ITHome” كلٍ من Tianma التي تسعى لتكون مورد ثانوي لشاشات AMOLED، إلى جانب شركة BOE التي يشار إلى أنها ستكون صاحبة النصيب الأكبر في طلبات التوريد.

ولقد أشارت بعض التفاصيل التي جاءت من ابل إلى أن عملاق التكنولوجيا بدأت بالفعل في إرسال فريق من موظفي الشركة لعدد من الشركات المنتجة لشاشات OLED في السوق الصيني خلال النصف الأول من 2023.

يذكر أن المحلل “Ming-Chi Kuo” أشار في تقرير سابق إلى أن الجيل الرابع من سلسلة iPhone SE يأتي بشاشة OLED بحجم 6.1 إنش، على أن يتبنى لغة تصميم هاتف iPhone 14، كما تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي بشريحة ابل مع دعم شريحة مودم 5G، مع توقعات أن يتم الإعلان عن هذا الإصدار في حدث يعقد في 2025.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *