أخبار

ZAGG تطلق قلم Pro Stylus 2 الجديد لأجهزة الآيباد بسعر 80 دولار

أخبار

أطلقت شركة ZAGG قلم Pro Stylus 2 الذي يستهدف دعم مستخدمي أجهزة الآيباد كبديل لقلم Apple Pencil، على أن يتوفر إصدار ZAGG بسعر 80 دولار.

تقدم ZAGG قلم Pro Stylus 2 الجديد بعدد 5 من الإختيارات في الألوان تشمل الأبيض، والأزرق، والوردي، والأصفر، والرمادي إلى جانب اللون الوردي، وهي ألوان تتوافق مع أجهزة الآيباد التي أطلقت من ابل منذ 2018.

ويتوفر قلم Pro Stylus 2 بسعر 80 دولار، كما يتميز تصميم هذا الإصدار برأس دقيق في أحد الطرفين لدعم المستخدم في الكتابة والرسم بدقة.

ويتميز الطرف الأخر لقلم Pro Stylus 2 بتصميم capacitive يتيح التفاعل في واجهة iPadOS على شاشة أجهزة الآيباد دون أي يؤدي إلى ترك أثر على الشاشة.

كما يأتي إصدار ZAGG ببعض المميزات المقدمة من قلم ‌Apple Pencil‌، حيث يدعم إدراك الإمالة، أيضاً يتوفر مع شاحن لاسلكي، كما يدعم القلم الإتصال اللاسلكي بجهاز iPad Pro للشحن مغناطيسياً، ويدعم معايير Qi في الشحن اللاسلكي.

أيضاً يجب تشغيل Pro Stylus 2 للإتصال بأجهزة الآيباد، بينما يتوقف تلقائياً في حالة الخمول لمدة 15 دقيقة لتوفير شحن البطارية، على أن يستمر القلم بعمر شحن يصل إلى 6 ساعات ونصف الساعة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *