ساعة آبل

سوارات المعصم الخاصة بساعات Apple Watch غير متوفرة الآن إستعداداً لإطلاق Series 9

ساعة آبل

ينطلق حدث ابل لاحقاً هذا الشهر لإطلاق جيل جديد من هواتف الأيفون، مع سلسلة ساعات Apple Series 9 الذكية، ولقد بدأت ابل في حجب بعض من سوارات المعصم الخاصة بساعات Apple Watch إستعداداً للإعلان عن الجيل القادم من الساعات الذكية.

حددت شركة ابل يوم 12 من سبتمبر الجاري لكشف النقاب عن هواتف iPhone 15، وساعات Apple Watch Series 9، مع إصدار جديد من ساعات Apple Watch Ultra.

ولقد أكدت ابل على خططها لإطلاق الجيل الجديد من الساعات الذكية عبر إزالة بعض من السوارات الخاصة بالإصدارات السابقة من ساعات ابل من موقعها الرسمي.

ولقد أوضحت تفاصيل نشرت عبر “Parker Ortolani” أن عدد 4 من سوارات المعصم الخاصة بساعات ابل الذكية غير متوفرة الآن في موقع ابل الرسمي، والتي تتضمن سوارات Modern Buckle وبعض من سوارات الساعة المقدمة من Hermès، هذا إلى جانب سوارة Link المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى خطط ابل لإطلاق سلسلة Apple Watch Series 9 الذكية برقاقة معالج تدعم آداء أسرع، على أن يأتي الجيل الجديد من ساعة Apple Watch Ultra بنفس رقاقة المعالج، بينما لن تجري ابل تغيير كبير في إصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *