ساعة آبل

ابل تخطط لدعم ساعات ابل القادمة بإضاءة تتصل بالهكيل الخارجي للساعة

ساعة آبل

سجلت شركة ابل براءة إختراع خلال الفترة الماضية لمصباح خارجي يضاف لتصميم ساعات ابل الذكية والذي يقدم للمستخدمين دعم أفضل.

تدعم ابل إصدارات الشركة الحالية من Apple Watch بميزة تحول شاشة الساعة الذكية إلى اللون الأبيض بالكامل لدعم المستخدم بإضاءة للرؤية في ساعات الظلام.

ولقد كشفت التسريبات عن ملفات براءة إختراع من شركة ابل تعود لتصميم جديد لمصباح إضاءة خارجي في ساعات ابل الذكية لدعم المستخدم بآداء أفضل.

ولقد أطلقت ابل على التصميم الجديد للإضاءة في ساعات ابل الذكية “Modular Light”، حيث يستهدف التصميم التكامل مع الساعة الذكية عبر الإتصال بالهيكل الخارجي للساعة الذكية وسوارة المعصم.

ويوضح مخطط براءة الإختراع التصميم المتوقع لساعات ابل المستقبلية مع براءة الإختراع الجديدة لشركة ابل، أيضاً يؤكد مخطط براءة الإختراع على التصميم العملي للإضاءة الذي يتيح توجيه الإضاءة لأي مكان وفي نطاق أوسع وأيضاً سطوع أكبر.

أيضاً من المقرر أن يتم دعم الإضاءة الخارجية بمصدر مستقل للطاقة عن مصدر الطاقة الخاص بساعة ابل الذكية وذلك بهدف تفادي تأثير الإضاءة على قدرة الساعة الذكية.

كما تشير التوقعات إلى أن تصميم “Modular Light” قد يتضمن معايير IP لمقاومة الماء والغبار، كما يوضح مخطط براءة الإختراع إمكانية فصل الإضاءة عن الساعة الذكية، لذا من المتوقع أن يتوفر المصباح كملحق للساعة الذكية.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *