آيفون

كاميرة iPhone 15 Pro الأفضل في إصدارات 2023 في تصنيف MKBHD

آيفون

حصدت كاميرة هاتف iPhone 15 Pro المركز الأول في قائمة MKBHD لأفضل كاميرة في الهواتف الذكية للعام 2023، ولقد إستحوذت هواتف الأيفون على اثنان من فئات الجوائز المختلفة هذا العام.

كشف موقع MKBHD عن قائمة تضم الأفضل في الهواتف الذكية للعام 2023، ولقد حصد هاتف الأيفون جائرة واحدة العام الماضي، إلا أن شركة ابل إستطاعت هذا العام الإستحواذ على جائزة الأفضل في اثنان من الفئات.

وتشمل الفئات التي حصدت فيها ابل المركز الأول كلاً من جائزة الأفضل في الكاميرة إلى جانب جائزة الأفضل في البطارية، ولقد حقق iPhone 15 Pro الريادة في تصنيف أفضل كاميرة في الهواتف الذكية، ويؤكد التقرير على أنه رغم تفوق بعض الهواتف في إلتقاط الصور، إلا أن هاتف الأيفون يعد الأفضل في تسجيل الفيديو.

ولقد أشاد التقرير بتناسق الكاميرات وإمكانيات تسجيل الفيديو المقدمة في iPhone 15 Pro، ومن بينها نمط تسجيل فيديو “ProRes Log” ومن ثم تخزين المحتوى مباشرة على سعة SSD خارجية.

من جانب أخر كان لهاتف iPhone 15 Plus الريادة في الحصول على أفضل بطارية في الهواتف الذكية ليتخطى هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف iPhone 15 Plus حقق هذا التفوق نتيجة لدعم الهاتف معدل تحديث 60Hz الأقل إستهلاكاً للبطارية، كما يؤكد MKBHD على أن هذا الإصدار هو الإختيار الأفضل لهاتف يستمر بعمر شحن جيد على مدار اليوم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *