أخبار

الآن يمكن للمطوريين الوصول إلى مميزات إضافية في برامج الأيفون

أخبار

أعلنت شركة ابل عن تغييرات كبيرة في سياستها مؤخراً، حيث ستدعم المطوريين بتصريح للوصول إلى مميزات أكثر في أجهزة الأيفون وأيضاً البرامج، على أن تختص به هذه التغييرات التطبيقات المخصصة للإتحاد الأوروبي.

دفعت اللوائح المفروضة من الإتحاد الأوروبي شركة ابل إلى إجراء تغييرات جذرية في سياسة الشركة التي إستمرت على مدار السنوات الماضية دون أي تغيير.

ويمكن من خلال التغييرات الجديدة أن يتاح لمطوري التطبيقات الخاصة بالإتحاد الأوروبي طلب الوصول إلى مميزات إضافية في برامج وتقنيات هواتف الأيفون مثل الكاميرات، والبلوتوث، والميكروفونات، أو البرامج الخاصة بالصحة وSiri.

ولقد أعلنت ابل عن توفير 250000 واجهة برمجية متاحة لمطوري التطبيقات، والتي تدعم المطوريين في دمج وتكامل مميزات هواتف الأيفون من برامج وتقنيات في التطبيقات الخاصة بالإتحاد الأوروبي.

كما أكدت ابل على خططها لتوفير واجهات برمجية جديدة مع تحديثات iOS المستقبلية وفقاً للطلبات المقدمة من المطورين، أيضاً شرط أن يتاح تنفيذ تقنية هذه الطلبات.

من جانب أخر بدأت شركة ابل في العمل على توفير دعم شريحة NFC على هواتف الأيفون لتطبيقات الدفع الأخرى والمحافظ التابعة لجهات خارجية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *