أخبار

عملية تفكيك iPad Pro تكشف عن تصميم داخلي جديد

أخبار

كشف مقطع فيديو على قناة Phone Repair Guru على يوتيوب عن عملية تفكيك جهاز iPad Pro الجديد الذي يضم شريحة M4 بحجم 13 بوصة، والذي يوفر نظرة لأول مرة على التغييرات الداخلية للجهاز.

حيث قام بتفكيك جهاز iPad Pro الجديد للكشف عن تصميمه الداخلي.

https://www.youtube.com/watch?v=HvW-I8EczZ4

خلال حدث iPad الذي أقامته الشركة الأسبوع الماضي، صرحت آبل بأنها تمكنت من تحسين الأداء الحراري لطرازات iPad Pro الجديدة بنسبة تصل إلى 20% تقريبًا مقارنة بالجيل السابق وذلك عن طريق اعتماد ألواح من الجرافيت في الهيكل واستخدام النحاس في شعار آبل الخلفي. ويمكن ملاحظة هذه التغييرات بوضوح في نهاية مقطع الفيديو الخاص بالتفكيك.

قامت آبل أيضًا بنقل الكاميرا الأمامية ومكونات Face ID إلى الحافة اليمنى لجهاز iPad Pro، وهي نفس النقطة التي يتم فيها ربط قلم Apple Pencil Pro الجديد مغناطيسيًا. يُظهر الفيديو بعض التغييرات على مجموعة المغناطيس الموجودة داخل الجهاز.

بشكل عام، يتشابه التصميم الداخلي لجهاز iPad Pro الجديد إلى حد كبير مع الجيل السابق. يوفر الفيديو نظرة على اللوحة المنطقية المركزية التي تضم شريحة M4، بالإضافة إلى بطارية بسعة 10209 مللي أمبير مع لسانات سحب لاصقة، ومكبرات صوت رباعية، والمزيد.

من المحتمل أن يشارك موقع iFixit المتخصص بالإصلاحات الإلكترونية قريبًا بعملية تفكيك أكثر تفصيلاً لجهاز iPad Pro الجديد.

تم إطلاق جهاز iPad Pro الجديد في المتاجر وبدأ بالوصول إلى العملاء يوم الأربعاء. بالإضافة إلى معالج M4 ونقل موضع الكاميرا الأمامية، تشمل الميزات الجديدة الرئيسية شاشة OLED أكثر سطوعًا وتصميمًا أرق مقارنة بالجيل السابق.

المصدر:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *