أخبار

شاشة أكبر وتصميم أنحف لساعة Apple Watch Series 10

أخبار

وفقًا لتوقعات المحلل المختص بشركة آبل Ming-Chi Kuo، ستأتي ساعة Apple Watch Series 10 لهذا العام بشاشة أكبر مع تصميم أنحف من الإصدارات السابقة.

كشف Kuo في تقرير صناعي نشره على Medium أن خيارات أحجام شاشة ساعة Apple Watch القادمة ستتراوح بين 45 و 49 ملم، مع الحفاظ على تصميم نحيف للجسم الرئيسي للساعة. يذكر أن ساعة Apple Watch Ultra تمتلك حاليًا شاشة يبلغ قطرها 49 ملم.

أما بالنسبة لساعة Apple Watch Ultra، فيتوقع Kuo أن تظل تقريبًا كما هى هذا العام، مع احتمالية توفر لون جديد داكن/أسود في حال نجاح الإنتاج وتحقيق المعدلات المأمولة.

ستبدأ آبل أيضًا في استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكونات ساعة Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام، وذلك بعد إجراء اختبارات مكثفة أدت إلى تحسين كبير في كفاءة الإنتاج. وأشار Kuo إلى أن شركة BLT ستكون موردًا للمكونات المطبوعة ثلاثي الأبعاد.

وكانت بلومبيرغ قد أفادت في وقت سابق بأن ساعة Apple Watch لعام 2024 يمكن أن تحمل اسم “Apple Watch X” احتفالًا بالذكرى العاشرة لإطلاق ساعة Apple Watch، لكن Kuo لم يذكر أي احتمال حول ذلك في مذكرته الأخيرة. كما ذكرت بلومبيرغ أن آبل تفكر في نظام ربط حزام مغناطيسي يسمح بتصميم أرق للساعة، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا النظام سيكون جاهزًا أو موجودًا في ساعة Apple Watch لعام 2024.

المصدر:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *