iPadآيفونآيبودأخبار

آبل : تحديث للـ iOS لحل ثغرة الـ PDF قريباً

iPadآيفونآيبودأخبار

اشارت آبل لموقع The Next Web بأنها على علم بالثغرة الموجودة في iOS 4.3.3 وهي ثغرة الـ PDF عن طريق متصفح سفاري والذي استغلها الهاكرز لعمل جيلبريك بشكل مباشر من السفاري وتنصيب السيديا بشكل مباشر على الجهاز واشارت بأنها تعمل على إصلاح لهذه الثغرة قريباً عبر تحديث للـ iOS.

واشارت المتحدثة بأسم آبل :

اشارت المتحدثة الرسمية لآبل، باثهان لويد بأن الشركة على علم بهذه المشكلة وتعمل ابل على حل هذه المشكلة وسيكون متوفراً للعملاء عبر تحديث لنظام قريباً. ورفضت التحدث عن موعد لطرح هذا التحديث ووقت توفره للعامة.

الجدير بالذكر بأن هذه الثغره هي موجودة من نظام iOS 4.3 وما بعده والجيلبريك الذي اصدر يوم الأربعاء JailBreakMe يستغل هذه الثغرة الموجودة في متصفح السفاري الخاص بالـ iOS. واشار ايضاً المطورين على الجيلبريك هذا بأن عدد المستخدمين الذين استفادو من موقع Jailbreakme اكثر من مليون مستخدم.

المصادر 1/2

الوسوم

4 آراء على “آبل : تحديث للـ iOS لحل ثغرة الـ PDF قريباً”

  1. لكن ما اقدر ادخل هذا الموقع الي حطيته… للجيل بريك مع العلم أن لدي جيل بريك لكن فيه مشاكل
    ودخل جميع الروابط بدون فائدة

  2. بصراحة دخلت موقعه وسويت الجيل بريك .. وذكر باحد التويتات انه اشتغل على الثغرة 4 شهور متواصلة من أول يوم اصدر 4.3.3 الى قبل اسبوع ..

    بصراحة يستحق الشكر , وكاتب اذا رأيت عملي اعجبك يمكنك التبرع لي بمال لدخول الكلية .. لو انه مسلم كان ما ترددت بالتبرع له .. يستاهل ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *