أخبار

شائعة: آبل تعمل على موديل آيفون رخيص

أخبار

iphone

في تقرير جديد لصحيفة وول ستريت ذكرت أن آبل تعمل على جهاز آيفون منخفض التكلفة وقد يُطلق في وقت لاحق من هذه السنة إذا قررت آبل إصداره، أو قد تلغي الفكرة بالكامل.

الآيفون الأرخص سيكون مشابهاً للآيفون العادي ولكن الاختلاف في المكونات حيث يتوقع أن يستخدم مادة أرخص من الألومنيوم لخفض التكلفة مثل البلاستيك. وقد يستخدم بعض القطع من موديلات الآيفون السابقة بعد إعادة تصنيعها.

هذه الشائعة ليست جديدة كلياً حيث تواردت أنباء مشابهة منذ عام 2009 ولكن قد تستسلم آبل للفكرة في النهاية لأخذ حصة أكبر في سوق الجوالات خصوصاً في دول شرق آسيا والتي خسرت نسبة من حصتها هناك لصالح سامسونق وهوواوي وبعض مصنّعي أجهزة أندرويد في السنوات الأخيرة.

الوسوم

8 آراء على “شائعة: آبل تعمل على موديل آيفون رخيص”

  1. هل بدأت آبل فعلاً في الإنحدار؟
    آظن ذلك، فبعد موت ستيف جوبز لم تعد كمآ كآنت!
    هل أنا على حقٍ أم ماذا؟

  2. اللي يعيب على آبل انها تفكر بانتاج ايفون مصنوع من البلاستك ليش ما سمعناه يعيب على غيرها اللي ملاء الدنيا بهواتف البلاستك الرديء ؟؟!!
    ولا الحكايه استقعاد لآبل و بس ؟؟!!

  3. انا ضد هذه الفكرة لان الايفون معروف بجودة تصنيعه و المواد المميزة المصنوعة منه

  4. اذا ابل عملت كده تبقى بتهد نفسها لان الناس هيشتروا الرخيص و محلات الصيانه سوف تكسب كتييييييييييييييير بسبب ان الجوالات مصنوعه من البلاستك وكده هتخرب بسرعه افرحوا يا اصحاب محلات الصيانه هتكسبوا كتييييييييييييير اوووووووي اه انا بفكر افتح محل صيانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *