ملحقات

غطاء يُحول هاتف iPhone إلى هاتف يعمل بنظام أندرويد

ملحقات

iPhone إلى Android

في بعض الأحيان قد يشعر مستخدمي iPhone بالغيرة من مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام أندرويد Android الذين يتمتعون بالحرّية ومميزات أخرى يُمكنهم الوصول إليها. لكن في نفس الوقت لا يريدون التخلي عن نظام iOS. الحل عند هذا الغطاء الجديد الذي يدمج هاتف iPhone وأندرويد معًا.

الغطاء حاليًا على موقع الدعم المالي الجماعي Kickstarter، وقد وصلت أموال الدعم التي حصل عليها هذا المشروع إلى أكثر من 362 ألف دولار في غضون أسابيع، حيث كان الهدف المرجو لبدأ العمل على هذا الغطاء 95 ألف دولار. وهو من المُفترض أن يتوفر بسعر 95 دولار في شهر أغسطس/آب من العام الحالي.

هذا الغطاء الذي يُطلق عليه اسم Eye، يدعم اثنين من بطاقات SIM، ويشتمل على شاشة AMOLED بدقة 1080P ومساحة 5 إنش توجد في الجزء الخلفي من الهاتف.

أشار موقع Forbes، إلى أنه سيكون هناك إصدارات من غطاء Eye تتناسب مع جميع أنواع هواتف iPhone. كما أن هذا الغطاء يشتمل على بطارية بسعة 2,800mAh مُخصصة لدعم هاتف أندرويد، كما ويُمكنها أن تُمثل بطارية شحن إضافية لهاتف iPhone، ويدعم هذا الغطاء نظام Android 7.1 Nougat،

وأضاف الموقع، بأن الشركة لم تقم بصناعة هاتف من قبل، لكن من أجل الحصول على تطبيقات Google على هذا الغطاء، عليها أولًا أن تجتاز اختبار التوافق من Google. كما أنه من المُتوقع أن يستغرق الأمر وقتًا أطول لكي يتم الحصول على اعتماد رسمي من قِبل Google، وأحيانًا يتم الرفض، لذلك فإنه من غير المُستغرب أن يتم رفض هذا الغطاء المُخصص لهاتف iPhone والذي يُشغل نظام أندرويد.

iPhone إلى Android

يدّعي المسؤولون عن هذا الغطاء، بأنه سيحصل على تحديثات لنظام التشغيل لمدة عامين، لكن هذا يُعتبر بالأمر الصعب حتى بالنسبة لصانعي الهواتف. لذلك من الأفضل عليك كبح حماسك قليلًا حول هذا الابتكار، إذ إن هذا الغطاء سيتم صناعة مكوناته البرمجية والمادية بواسطة شركة UMI الصينية.

وإن غطاء Eye يأمل في الحصول على شهادات Google والعمل بشكل سليم في جميع أنحاء العالم، رغم أن شركة UMI تُنتج العديد من هواتف أندرويد في الصين بدون شهادات من Google. لهذا الأمر، لا تتوقع الكثير من وراء هذا الغطاء، حتى لو أحدث ضربة كبيرة في كيك ستارتر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *