آبل

عالم ابل و Shufflegazine

آبل

appl&shufll

في محاولة منا للإستمرار في تقديم كل ما هو افضل للمستخدم الماكي العربي من معلومات ونصائح فقد اتفقت مجلة شفل قازين Shufflegazine و موقع عالم آبل على أن يكون قسم MacTrack الموجود في المجلة مقدماً برعاية موقعنا موقع عالم آبل ، و كنّا قد لمحنا عن هذا الأمر قبل ايام بحسابنا بتويتر .

مجلة شفل قازين Shufflegazine هي من اوائل المجلات المتخصصه بآبل في الشرق الأوسط (ان لم تكن هي الأولى) حيث بدأت في بداية عام 2006 ومن ثم تحولت الى مجلة تجارية في اكتوبر 2007 .

وتقدم المجلة مجموعة من الأخبار المنوعة من عالم آبل وكذلك الكثير من الأخبار المهمة في عالم التقنية ، كما تقدم مقالات مختلفة ونصائح متعددة للمستخدمين ، وتعد المجلة من افضل المجلات لمستخدمين الماك او محبين شركة آبل بشكل عام.

الإتفاقية بالنسبة لنا هي نقلة نوعية في الموقع ، خصوصا بعد إختيارنا تحديداً لنقل تدوينات الأخبار الخاصه بشركة آبل الى العالم الورقي والى شريحة جديده من القراء خصوصاً و أن المجلة تقدم باللغتين العربية والأنجليزية في آن واحد.

IMG_0321 copy

قسم MacTrack الموجود في المجلة هو قسم يتابع اخبار الشركه خلال شهر كامل ، من عدد الى عدد ، وثمار هذا الأتفاق قد بدأت من عدد شهر نوفمبر.

IMG_0330

نحن هنا في عالم آبل سعيدين جداً بهذا التعاون بيننا  وبين المجلة ، و سيكون بإذن الله طريقنا للإنتقال الى المرحله الأفضل ، مما يجعلنا في تحدي كفريق عمل عالم آبل بأن نلتزم بتقديم ماهو جديد في عالم آبل .

  • كيف تحصل على شفل قازين ؟

اتبع هذا الرابط لرؤية الموزعين الموجودين في بلدك ، او اشترك معهم بإشتراك سنوي بمقابل 33$ في حال كنت في دول الخليج “ما عدا الإمارات” او 27$ ان كنت من احد سكان الإمارات العربية المتحدة او 53$ لبقية دول العالم .

اذاً، الآن بأمكانك متابعة اخبار آبل في مجلة شفل قازين برعاية موقعك المفضل عالم آبل !

الوسوم

29 رأي على “عالم ابل و Shufflegazine”

  1. جداً رائع ، الله يعطيكم العافيه

    ومن نجاح الى نجاح بإذن الله ،، الله يوفقكم ..

  2. رائع ياعالمي اللذيذ هانحن علي بوابه الانفتاح و التوسع اعاننا الله و اياكم للرقي به واستمراره و دعم تميزه
    موفقين يا رب

  3. يا اخوان الطريقة هذي ماعجبتني
    توكم بادين
    وعلى طول بفلوس
    والله صدق من قال
    اليوم الخبر بفاوس بكره ببلاش
    وانا ماتبعتكم الا للدعم
    لكن الواضح انكم ماتستاهلونه

    وبكنسلكم في تويتر
    وجزاكم الله خير على كل اللي سويتوه

    1. في الحقيقة ما أدري كيف قدرت تكتشف معلومة المبالغ المادية !
      لأن الموقع لا يطلب من الزائر أي مبالغ مالية ! و الأخبار التي تصدر في المجلة هي نفسها بالضبط ما يكتب في الموقع و يعرض لك مباشرة بشكل مجاني.
      إن كنت تقصد آخر فقرة من المقال ، فهي لتبيان طريقة الحصول على المجلة ( في حالة رغبتك ) في الإشتراك بها ، و إنما لا يعنينا بتاتاً إشتراكك أو عدمه فيها .
      ما ستجده في المجلة ( بالنسبة للقسم المعنيين به ) ستجدة في هذه المدونة بشكل مجاني .
      لذلك أحببت توضيح الأمر ، لأنه من الواضح أنه ألتبس عليك بشدة ، و بالنسبة لمتابعتك من عدمها فهو أمر يخصك شخصياً لا علاقة لنا فيه ، وشكراً لمتابعتنا في السابق .

  4. المجلة 80% باللغة الانجليزية و 20 باللغة العربية اذاً ماهي لغة الشرق الاوسط هل هي الانجليزية ام العربية ! لأعرف لماذا دائماً لا نعترف ولا نعتز لغتنا العربية في جميع المجالات لو نظرت لبعض الدول ذات اللغات السخيفة تجدهم يهتموا بلغتهم .

      1. فعلا انا لاحظت هالشي ، ولكن يبدو ان الاخ خالد لم يقرأ ما كتب بالانجليزية وبدا له بأن ما كتب بالعربية اقل من الانجليزي ، خصوصا ان بعض المقالات تختلف في تصميمها بين اللغتين.

  5. الاخ MACsLOVER
    الجماعة مو قصدهم ان الاخبار بتكون في المجلة بس ، وانما بتكون في المدونة ايضا
    وثانيا ليش تقول انهم توهم بادين وان كلشي بفلوس؟ مبلغ الاشتراك لصالح المجلة ويعود لتكلفة طباعتها وتوزيعها كما هو واضح من المبلغ الرمزي ، وبعدين الاخوه يستاهلون الدعم معنويا وماديا على كل جهودهم في المدونة ، ولو كان في مجال للتبرعات المفروض كلنا نساعد ونمدهم لكن هذي ثقافة العرب يبغون كلشي مجانا ولا يقدرون شغل غيرهم.
    الحين انا ابي افهم شي ، انت تقول انك متابع للمدونة وتويتر يعني اكيد استفدت بشي ولو قليل من الاخوان ، ليش في النهاية تقول لهم ما تستاهلون!!! والله امرك غريب!

  6. الاخ خالد جميع الدول العربية ما عدا السعودية تعتمد اللغة الانجليزية بشكل كامل في الامور التقنية ولا تجد مشكلة في التعامل معها ، وذلك تبعا للمجتمع والسواح والاجانب واجواء الدراسة وسوق العمل.
    انا شخصيا اعاني من صعوبة في فهم العديد من المصطلحات العربية التقنية في المدونة. و عملية ترجمة المقالات والمواضيع للانجليزية ستوصل المعلومات لشريحة اكبر من المستخدمين سواء العرب او الاجانب. كما ان هذا الامر لا علاقة له باهتمامنا بلغتنا ، فلولا اهتمامنا باللغة العربية لما كنا نتحدث بها الآن. (بكل بساطة)

  7. شي رائع جداً
    و الله تستاهلون أكثر
    لكم كل الاحترام و التقدير لكل ماقدمتموه و ستقدموه لنا

    كل التوفيق و التقدم لكم

  8. الله الله

    خطوه جدا ممتازه وجدا ذكيه

    شكرا عالم ابل فلقد جعلتم للماك بشكل خاص ولمنتجات شركة ابل طعم خاص بتجديدكم وتطوركم المستمر وبحثكم عن كل جديد

    شـــــــكرا عالم ابل

  9. ماشاءالله يا شباب .. الله يوفقكم يا رب ..

    وانا من اول المتابعين لها ان شاءالله

  10. اخوي يونس
    وش دخل العرب الحين ؟؟
    يعني انا اتكلم عن نفسي دخلت كل ابو العرب ليش ؟؟ : )
    مساكين هالعرب جاهم سب وتحطيم والله مايستاهلونه
    والمشكلة حنا اللي نسب بعضنا بعض .

  11. بخطى الواثق تتخطون العقبات … وبسرعة النشر الصادق تصلون الأعماق …

    وصلتم أعماق قلبي بأخلاقكم فكيف بتضحياتكم ….

    نعم لكم كل الشكر منا يامن انشأتم هذه المدونة الرائعة فنحن نحس بكم … ضحيتم بأوقاتكم لتصلنا المعلومة بلغتنا المعهودة .. كنا نتخبط في المواقع والمنتديات بحثا عن المعلومة .. ونجدكم هنا وفرتموها لنا وزيادة على ذلك ابتسامة تعلوها العزة ،،، لأنكم أبيتم إلا أن تكونوا أعزاء ملكتمونا بفضلكم علينا فلله دركم …

    سيروا بخطى ثابته ونحن من خلفكم نقتفي أثركم الترسموا لوحة سطرتموها بأجمل عبارة ( الكيف لا الكم) شعار الكبار …

    وإذا كانت النفوس كبارا … تعبت في مرادها الأجسام  

  12. خبر رائع يا يزيد،

    يعطيكم ألف ألف عافية…
    وإن شاء الله نرتقي بهذا العالم ليصبح العالم الأول لمتاعبي أخبار آبل ومنتجاتها 🙂

    شدو الهمة <– يكلم نفسه ^_^

  13. آلف آلف مبروك يآشبآب 🙂

    والله تستآهلون كل خير ، ، ،

    والى الامآم 🙂 ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *