أخبار

حرب فرينغ و سكايب

أخبار

في أواخر الاسبوع الماضي أصدرت شركة فرينغ مزودة خدمات الاتصلات المتنقلة تحديث لتطبيقها على الايفون يمكن مستخدمي الايفون خصوصا الايفون 4 من إجراء مكالمات فدييو بواسطة WiFi او 3G وهو امر لاقاء إقبال كبير على البرنامج مما نتج عنه ضغظ على سيرفرات الشركة فقامت الشركة بتخفيض الدعم لشركة سكايب.

ويبدو ان قرار فرينغ في الآونة الأخيرة لخفظ الدعم لتطبيق سكايب القشة التي قصمت ظهر سكايب، الذي اتهمت بأن شركة فرينغ مزود شبكة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت قد خرقت شروط الاستخدام واتفاقية الترخيص للالمعهد سكايب، وكتب المستشار العام لشركة سكايب روبرت ميلر ، “ان قرار فرينغ لخفظ الدعم لبرنامجنا كان له الضرر على سمعتنا و علامتنا التجارية ومع عملائنا”. وقال ان سكايب سوف تحمي بقوة عن علامتها التجارية, ويتوقع انه في الايام القادمة سوف تكون هناك حرب بين الشركتين في اروقة المحاكم الامريكة وفي جانب اخر قال الرئيس التنفيذي لشركة فرينغ افي شستير “نحن نشعر بخيبة امل لان شركة سكايب التي المشهورة بدفعها ووقفها بجنب قضية الانفتاح تحاول الان ان تحارب المنافسة”

الوسوم

4 آراء على “حرب فرينغ و سكايب”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اليوم اكتشفت انه السكايبي اقدر اني اكلم فيه على 3g مع العلم انه من قبل ماكان يشبك الا على الـ wi-fi وهذا حدث بعد التحديث الجديد 4.0
    وهذا شي جيد وجميل

    راحت عليكم يالاتصالات 🙂

    http://mohammed003.spaces.live.com
    حياكم على سبيسي المتواضع

  2. يقدرو يلغوه لمدة ويرجعوة ثانية تخفيفاً للضغط, ولكن وجود البرنامجين كلا ع حدة يعملان جيداً الفرق فقط في مكالمة الفديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *