آيبودتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

برنامج “اتكلم” لتحويل النصوص العربية إلى صوت مسموع

آيبودتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

الآن اجعل هاتفك الآيفون أو الآيبود تتش والآيباد يتحدث العربية، مع برنامج “اتكلم” من آيفون إسلام الذي يقوم بتحويل النصوص العربية والانجليزية إلى صوت مسموع وذلك بنسخه ولصقه في البرنامج وذلك بضغطة زر.

البرنامج رائع وذكي وذو واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، يحمل العديد من المزايا منها تمكينك من إرسال ملف الصوت المسموع عبر البريد الالكتروني ، واختيار سرعة القراءة وغيرها.

البرنامج متوفر في متجر البرامج بسعر 1.99$

محمد عبدالجبار

الوسوم

8 آراء على “برنامج “اتكلم” لتحويل النصوص العربية إلى صوت مسموع”

  1. الكثيرين طبلوا لهذا البرنامج ووصفوه بكل أوصاف التبجيل. ولا أدل على ذلك العبارة التي وردت في التدوينة “البرنامج رائع وذكي”

    لكن عندي سؤال أرجو أن لا يزعج أحدا.
    هل يكفي لأن يكون البرنامج رائعا لأنه يقرأ فقط، ولو كانت قراءته خاطئا، وأحيانا قبيحا، ولا أدل على ذلك المقطع الدعائي في البرناج، حتى أنه لا يفرق كلمة (كنت) إن كانت من المتكلم أو للمخاطب.

    أليس الأولى العدل، وعدم المبالغة في المدح، أم لأن العرب هم من صنعوا البرنامج فيجب مدحه ولو كان أقل من المستوى المقبول؟!!!

    1. سيدي اشكرك على تعليقك .. لكن هل تعلم ان برمجة نطق الصوت باللغة العربية تعد من اصعب البرمجة .. ولكن كبداية البرنامج جدا ممتاز ويتفوق على كثير من برامج نطق العربية .. اذا لم يكن جميعها …

      اشكرك

  2. صراحة برنامج رائع وبالتأكيد سأقتنيه لو كنت أمتلك “آيفونًا”، يبدو أنه لا يقرأ النصوص بشكل صحيح بدون الحركات (أعيب على مصممي الفديو أخطاءهم الإملائية والنحوية!)، أتساءل إن كان من الممكن تفادي المشكلة وجعل التطبيق يقرأ بأقل عدد ممكن من الأخطاء (ربما بقاعدة بيانات للكلمات أو ما شابه).
    رأيت صورة للبرنامج في تيدوز وكان التصميم فيها بغيضا، وكذلك ذكر أحد الإخوة نقطة هامة، وهو أن اسم البرنامج ليس فصيحا، “إتكلم”! من أي قاموس عربي “أصرفها”؟ 😀

    في أمان الله ^^

  3. تم تحميل البرنامج على الإصدار 4.1 ولكن عند فتحه يغلق نفسه مباشرة هل من حل ؟

  4. هو حلو شكله لكن إذا هم تعبوا انفسهم وكل شيئ ليه خلوه مدفوع ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *