أخبار

لا رسوم لإعادة المشتريات في متاجر آبل ابتداءاً من اليوم

أخبار

aschina

في السابق حينما كنت تملك اي منتج ولا تزال في المدة التي تسمح لك بإعادة هذا المنتج، كان يستلزم عليك دفع قيمة 10% من قيمة الجهاز سواء كان لتبديلة او الحصول على نقودك التي دفعتها، لكن ابتداءاً من اليوم لن تكون هناك اي رسوم موجبة دفعها حينما تُريد تبديل اي جهاز مُشترى من متاجر آبل الرسمية او الحصول على نقودك.

مثال توضيحي على هذا القرار، في حال اشتريت آيباد 16 قيقا واستخدمته لمدة ثلاثة ايام “مدة ترجيع المشتريات لا تزال 14 يوماً” ولكن اكتشفت بأن خيار الثري جي سيكون افضل، اذا بإمكانك الذهاب لمتجر آبل وطلب نسخة الثري جي ولن يطلب منك دفع قيمة 10% من الجهاز وستدفع الفرق بين الجهاز فقط.

هذه الرسوم كانت جدل كبير بين المُشترين خصوصاً حينما طُرح الآيفون 4 في الأسواق ومن بعد ذلك تم إكتشاف مشكلة الأرسال الموجودة في الآيفون 4 فالعديد من المُشرتين ارادو إرجاع الجهاز والحصول على كامل المبلغ لكن كانت هذه الرسوم إلزامية ولكن بعد فترة وخلال مؤتمر الآيفون 4 الخاص بالإرسال، اشار ستيف بأن من إراد إرجاع الجهاز بإمكانة الحصول على المبلغ بالكامل وكانت في هذه الحالة على الآيفون 4 فقط.

سنرى كيف آبل ستتعامل مع الحالات مثل الآيفون او الآيبود ان كان مخدشاً بالكامل واراد العميل إرجاعه والحصول على كامل المبلغ.

المصدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *