آبل

عالم آبل في تويتر

آبل

لعل اغلبكم يتابعنا في تويتر عبر حسابنا Applewd@ ويشاهد اخر اخبارنا ولعل البعض شاهد بعض التغييرات في حسابنا هناك، فاحببت ان اقدمها بشكل اوضح وتفصيلي هنا في الموقع.

اذاً ما الجديد في حسابنا هناك ؟ هذا هو الجديد :

في محاولة منا لتقديم جميع الأخبار والعروض والبرامج المختلفة للـ iOS وايضاً الماك فقد قمنا بإعتماد بعض الهاشتاق ” الهاش تاق في تويتر يعتبر موضوع ويمكنك متابعة وإضافه لهذا الموضوع عبر إضافه الـ # وبعدها الأسم الخاص بالموضوع التي تُريد التحدث به” الخاصة بتلك المواضيع ومنها التطبيقات والعديد غيرها.

الهاش تاق بالأخبار الأساسيه من الموقع Applewd#

الهاش تاق هذا قمنا بإعتماده منذ وقت الأن وهو الرئيسي، حيث تجدون بهذا الهاش تاق حال البحث عنه اغلب المواضيع الرئيسية الموجودة هنا في الموقع، وايضاً بإمكانك استخدام هذا الهاش تاق في حال اردت التواصل معنا، او إخبارنا بخبر جديد مباشره من تويتر.

الهاش تاق الخاص بالعروض بالبرامج وهو ApplewdDeals#

سنقوم في هذا الهاش تاق بعرض اخر العروض الخاصه بالبرامج والتي تحصل على تخفيضات وايضاً المجانية منها ولن يكون هذا الهاش تاق خاص ببرامج الـ iOS بل ستكون هناك تويتات لبرامج الماك ايضاً. بالطبيع نحن سنقوم بقدر المستطاع بإضافه اخر العروض على البرامج المفيدة والهامه وهناك بعض الأشخاص ايضاً يقوموا بإضافه الهاش تاق الخاص بنا حال حصلو على اي عروض خاصة بالبرامج.

الهاش تاق الخاص بإختيارات فريق عالم آبل للبرامج ApplewdPicks#

في هذا الهاش تاق، نقوم بعرض اختيارتنا لبعض البرامج الجيدة ونبذه مبسطة جداً عنها، وكما كان الحال في الهاش تاق السابق، سنقوم بوضع البرامج الخاصة بالـ iOS وايضاً الماك.

الهاش تاق الخاص بالهدايا وهو ApplewdGiveaway#

نقوم بعض الأحيان بتوزيع اكواد مجانية لبرامج سواء كانت للـ iOS او للماك، وقد تكون بشكل سريع عبر نشر تويته بها تلك الأكواد الخاصة بالبرنامج او عبر مسابقة عبر الموقع.

هذه بعض التطويرات التي حصلت في حساب عالم آبل بتويتر والتي نرجي من الله ان تكون مناسبه لكم وتكون مفيده لو بعض الشيء فنحن نحاول بأن لا يكون الموقع فحسب المصدر الرئيسي للأخبار والعروض .. والخ، بل بالعديد من الخدمات التي تُسهل علينا الوصول اليكم بشكل اسرع.

بإمكانك متابعتنا في تويتر ومتابعة اخر العروض والأخبار وايضاً يمكنك متابعة اخبارنا عبر الخلاصات وايضاً عبر الفيسبوك.

الوسوم

رأيان على “عالم آبل في تويتر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *