أخبارتطبيقات iPhone

الفيسبوك يدعم Places في السعودية

أخبارتطبيقات iPhone

دعمت الفيسبوك عبر تطبيقها الموجود بالـ iOS خاصية Places في السعودية التي طرحتها مسبقاً العام الماضي لتنافس الشبكات الإجتماعية الخاصة بالمواقع الجُغرافية ومن اشهرها قوالا.

هذه الخدمة لم تكن متوفره للمنطقة ويبدوا بأن فيسبوك فعلت هذه الخاصيه للمنطقة ولم يتم التأكد من جميع الدول في المنطقه ولكن تعمل بشكل جيد في السعودية.

اخبرنا ان كان هذه الخاصية تعمل لديك خارج السعودية.

التطبيق متوفر في التحديثات بمتجر البرامج او بإمكانك تحميله مجاناً من متجر البرامج :

شكراً وائل للخبر.

الوسوم

18 رأي على “الفيسبوك يدعم Places في السعودية”

  1. يعطيكم العافية بالفعل أمس لاحظت ظهور زر لتحديد المواقع في تطبيق الفيسبوك …

  2. الخدمة تعمل في الإمارات.

    +اتمنى أن تكون مدونة عالم آبل لكل العرب وليس فقط السعودية، لأنه معظم التدوينات تتحدث عن الخدمات في السعودية فقط، وقليل جداً يغطي ما يحدث في باقي الدول العربية، علماً بأني قمت بإرسال خبر نزول الآيباد 1 في الإمارات عن طريق صفحة الإتصال ولم يكترث أحد وقام أحد الكتّاب بنشر خبر عن نزوله في السعودية فقط ولم يتم ذكر الإمارات.

    تحياتي للجميع

  3. اشتغلت ولا ما اشتغلت الخدمة بايخة
    حلاوتها البحث عن الاماكن ومشاهدة الامكن الاكثر زيارة لليوم ومعلومات عن الاماكن والمحلات واشياء كثيره موب فكرتها شفوني يا عالم انا هنا وانتهينا
    الله يخلي جوالا، ومتحمس لخدمة جوجل اماكن

  4. الخدمه الان تعمل بالسودان…وهنالك خبر مفرح ايضاً ..تم فك الحظر من شركه ابل (كما هو معلوم ان ابل كانت محظوره ان تقدم خدماتها بسبب العقوبات الامريكيه علي السودان)

  5. هذه الميزه موجوده في الكويت واكتشفتها بالصدفه يوم الخميس الماضي اثناء كتابتي لتحديث للحاله الخاصه بي وتعمل بشكل ممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *