تطبيقات iPhone

جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

تطبيقات iPhone

في العام الماضي تحديداً شهر نوفمبر، اطلقت جريدة الرياض موقعها الخاص بالويب للآيباد والآيفون والأن تصدر جريدة الرياض تطبيقها للآيفون والذي يقدم بعض الأقسام لمتصفحي هذا التطبيق وهي :

  • أخبار جايتكس.
  • الأخبار المحلية.
  • اخبار الأقتصاد.
  • اخبار الرياضة.
  • الأخبار دولية.
  • اخبار منوعة.

بعض الصور الإضافية للتطبيق :

قمت بتجربة التطبيق وتصفح المواضيع فيه والأخبار ولكن لم تكن التجربه المثالية بالنسبة لي، فلا يزال تطبيق الويب التي اصدرته الجريدة السنة الماضية افضل بكثير من النسخة الحالية للتطبيق المباشر على الآيفون، حيث لا يمكنك استعراض اي من الأعداد السابقة في التطبيق ولا استعراض التعليقات والمشاركة بالتعليق. حينما يتم الدخول للأقسام يتم عرض الأخبار بدون اي صور على عكس الموجود في تطبيق الويب. التطبيق لا يدعم التصفح بالوضع العرضي على عكس ايضاً تطبيق الويب ولا يمكنك مشاركة المحتوى عبر الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر.

اعتقد بأن التصميم يحتاج لإعادة نظر بشكل كبير وايضاً تقديم الخدمات بشكل اكبر وتعزيز البرنامج بإمكانية التصفح للمواضيع القديم ودعم الأقسام بصور اكثر على ما هو موجود في تطبيق الويب الخاص بجريدة الرياض. العديد من الخدمات بأمكان الجريدة الأستفاده منها بحالة تطبيق الآيفون ونتمنى ان نرى تحديثات جديدة تطرح خدمات افضل من الموجودة حالياً بكثير.

التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج :

شكراً عبدالعزيز على التبينة.

الوسوم

3 آراء على “جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون”

  1. ننتظر التطبيق على الآي-باد

    مع أنه أهو الأولى بهذي البرامج , فقرأة الصحيفة فيه شيء عبقري

  2. للاسف تطبيق سيء، مو كل شيء في الموقع تلقاه في التطبيق، وبالتحديد الكاريكاتير والمقالات، من الافضل تصفح موقعهم الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *