آيفونأخبار

150 مليون صورة تم نشرها في Instagram

آيفونأخبار

mzi.ybafxasl.175x175 75 تحديث جديد لـ Instagram وواجهة جديدة للتعليقات

البرنامج والشبكة الإجتماعية المعروفة لمستخدمي الـ iOS وهو برنامج Instagram ومحبوب لدى الجميع حيث معروف عن هذا البرنامج بأن يقوم بمشاركة الصور وايضاً إستعراضها ومشاركتها مع الجميع. اصبح البرنامج منتشراً بين الكثير من المستخدمين ومشهور بشكل كبير بين المستخدمين وهذا هو الأن يعلن عن وصول الصور رقم 150 مليون تم مشاركاتها مع شبكتهم الإجتماعية.

إحصائيات بسيطة حول هذه الشبكة الإجتماعية :

  • 7 مليون مستخدم.
  • 150 مليون صوره تم مشاركتها.
  • بمعدل 15 صورة يتم مشاركتها بالثانية.

ويتحدث فريق أنستاقرام عن هذا النجاح الذي حققوه :

نحن مذهولين بشكل كبير عن مجموع الصور المُشاركة عن طريق انستاقرام. الناس اللذين يستمعلون انستاقرام لإلتقاط الصور لجميع اللحظات ومشاركتها مع اصدقائهم وعائلتهم وايضاً لتوثيق تلك اللحظات الشخصية مثل الزواجات وشهر العسل. هناك صور في انستقارام مصوره بأحداث مهمه جداً مثل بطولات العالم وجوائز القراميز وهناك بعض الصور ايضاً تم إستخدامها بالأخبار المحلية. فنانين و المشهورين اصبحوا يستخدمون انستاقرام لإعطاء محبينهم نظره لحياتهم عن طريق الصور بينما بعض العلامات التجارية مثل بريبري تيقنت بأن هناك قوه كبيرة في التواصل مع العملاء عن طريق الصور.

الجدير بالذكر بأن هذه الأرقام رائعه جداً خصوصاً بأن الخدمة اطلقت في اكتوبر العام الماضي فلم يتم حتى اكمال سنة واحدة ليتم الحصول على 150 مليون صورة تمت مشاركتها عن طريق انستاقرام وايضاً 7 ملايين مستخدم.

في حال تتساؤلن ما هذه الصورة، هذه الصوره رقم 150 مليون في الشبكة الإجتماعية انستاقرام.

مبارك لهم هذا الوصول الرائع والأرقام الرائعه ومتأكد بأن العديد من المستخدمين مستمتعين بشكل كبير بهذه الشبكة الإجتماعية الرائعه.

المصدر.

الوسوم

رأي واحد على “150 مليون صورة تم نشرها في Instagram”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *