iPadشائعات

آبل تحدد الشركات المصنعة لشاشة الآيباد 3

iPadشائعات

Retina

تُشير بعض التقارير بأن آبل قد قررت ما هي الشركات التي ستزود الشاشات لها للآيباد القادم، لن تكون شركة واحده فقط، بل ستكون ثلاثة شركات مزودة لشاشات الـ LCD للآيباد القادم وهي LG، سامسونج و شارب. التقرير الصادر من DigiTimes بأن ستكون LG هي المزود الأساسي للشاشات حينما ستكون شارب وسامسونج تنتج الشاشات بشكل اقل وبشكل موازي ايضاً لشركة LGحسب ما افاده التقرير.

الجدير بالذكر بأن آبل تعمل على الآيباد 3 منذ زمن واغلب التقارير تُشير بأن الشاشات الجديدة ستحمل رزلوشن اعلى من السابق، حيث الآيباد الجديد سيحمل رزلشون بدقة 2048×1536 وستقوم آبل بتسويقها على اساس بأنها شاشة ريتنا وهذا ما يتوقعه العديد من الشائعات وايضاً العديد من التقارير التي تُشير الى ذلك.

السؤال، هل سيتم طرح الآيباد 3 في هذه السنة حيث كانت هناك شائعات كثيره تُشير الى ذلك رغم شخصياً لا ارى بأن موعد الطرح اراه في بداية السنة القادمة حيث هذا هو الموعد الدوري لطرح تحديث جديد للآيباد.

ما هي اراؤكم ؟ هل سيكون الآيباد 3 بشاشة جديدة ريتنا ؟

المصدر.

الوسوم

رأي واحد على “آبل تحدد الشركات المصنعة لشاشة الآيباد 3”

  1. اولا شكراً على الموضوع

    ثانياً انا ارفع شكوى إلى إدارة الموقع بخصوص اختيار العناوين في تويتر أو حتى هنا في صفحات الموقع. لأن العنوان يُكتب بصيغة التأكيد ومن ثم نفاجئ بأن كل هذه الضجه ليست سوى إما تقرير أو إشاعة من مواقع مجهوله.

    أعتقد ان الهدف من اخيتار عناوين كهذه هو مجرد إثارة لحماس القارىء وإجباره على قراءة تلك الإشاعات بطريقة مثيرة فحسب.

    خفوا علينا يا جماعة الخير وترى نبهنا قبل هالمره ولكن ماتغير شي !
    انا حقيقه احب هالموقع ولا أبي اخسر ثقتي فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *