أخبار

مبيعات Camera+ تتعدى حاجز الستة ملايين تحميل و عوائد اكثر من 5 مليون دولار

أخبار

NewImage

اعلن المطورون عن برنامج التصوير الرائع Camera+ عن الأحصائيات الخاصة بالبرنامج من ناحية المبيعات والحميلات وايضاً العوائد المادية للتطبيق. حتى هذا اليوم، قامت Tap Tap Tap ببيع اكثر من 6 ملايين نسخة عن طريق متجر البرامج وبذلك يُشكل عوائد مادية قدرها 5 مليون دولار امريكي “بعد خصم حصة آبل”. كاميرا بلس تم طرحة في متجر البرامج في يونيو عام 2010 وتم سحبه من المتجر في يوليو وعاد مجدداً في ديسمبر من نفس العام ومن بعد الطرح الأخير، اشتهر التطبيق بشكل كبير حول المستخدمين.


اعلان





في الشهور الستة الأخيرة، العوائد المالية لكاميرا بلس زادت ثلاثة مرات. تخيل لوهلة فقط في حال تم إستمرار نفس المبيعات والعوائد المالية، في عام 2018 سيكون عدد مبيعاتنا ضعف سكان العالم. نعم، قد لايكون مستوى مبيعاتنا ثابت بذلك المستوى، لكن السببين في التي ساهموا في مبيعات كاميرا بلس بالإزدياد هي إطلاق الآيفون 4 اس في اكتوبر والزيادة المعتادة في موسم الأعياد في ديسمبر. تلك الزيادة كانت متوقعة لكن الغير متوقع هو المدة الطويلة التي استمرت بالمبيعات.

انتشار التطبيق بشكل كبير يعود لأهتمام المطورين بالتحديثات بشكل كبير وايضاً الآيفون 4 اس قدم كاميرا ممتازة جداً مما ساهم بزيادة نسبة المبيعات للحصول على نتائج افضل بعد تصويرها وهي التعديل ومشاركتها مع الشبكات الإجتماعية بسهولة شديدة. التطبيق هو خير مثال لمواصلة في مبيعات وعائد مادي مستقر ايضاً بالإضافة لقلة الإعلانات المتعلقة حوله.

نتمنى ان يكون هذا الخبر دافع للمطورين العرب ولمن يريد اطلاق تطبيق على الآيفون بأن يرى بأن هناك مجال للإبداع وايضاً مجال للحصول على عوائد مالية ممتازة جداً.

المصدر.




الوسوم

6 آراء على “مبيعات Camera+ تتعدى حاجز الستة ملايين تحميل و عوائد اكثر من 5 مليون دولار”

  1. نتمنى منكم فعالم ابل ان تتبنوا مشروع انشاء سلسلة تعليمية لتعلم بناء التطبيقات لنشاهد المزيد من التطبيقات العربية ولو كانت بمقابل مادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *