آيفونشائعات

إشاعة: الآيفون الجديد سيدعم الجيل الرابع LTE عالميًا

آيفونشائعات

NewImage7

وفقًا لتقرير نشر اليوم على صحيفة WSJ، فإن الآيفون الجديد — الذي سيتم الكشف عنه الاربعاء القادم — سيدعم شبكات 4G LTE السريعة بترددات مختلفة حول العالم (بما يتضمن المستخدمة في الولايات المتحدة، آسيا، وأوروبا) ولكنه لن يدعم جميع الترددات، وحتى الآن يبدو غير واضحًا ما هي شركات الاتصالات المدعومة.

يذكر أن الجيل الثالث من الآيباد كان أول جهاز من آبل يدعم تقنية LTE ولكنه يعمل فقط على ترددات أمريكا الشمالية، وهذا ما سيتم تفاديه في الآيفون القادم.

حسب آخر الإحصائيات فإن هناك فقط ثلاثة دول تملك عدد كبير من المستخدمين للجيل الرابع LTE وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، كوريا الجنوبية واليابان. شركة Verizon الأمريكية تملك حاليًا أكبر شبكة LTE بالعالم وأكبر عدد من المشتركين والذي يقدر بتسعة ملايين مشترك. وبعدها شركة SK Telecom الكورية بالمركز الثاني و 2.75 مليون مشترك، ومن ثم شركة NTT DoCoMo اليابانية بـ 2.23 مشترك وفقًا لبيانات IDC. أما الدول الأوروبية فما تزال متأخرة ما عدا دول إسكندنافيا وبعض المدن الألمانية.

نتمنى أن يكون الآيفون الجديد متوافقًا مع الترددات المستخدمة من قبل شركات الاتصالات في السعودية والإمارات وباقي البلدان العربية.

الوسوم

6 آراء على “إشاعة: الآيفون الجديد سيدعم الجيل الرابع LTE عالميًا”

  1. اكيد دول الخليج بتدعم خاصيه G4
    انا حاليه في امريكا وجهازي ايفون 4 اس
    ويدعم تقنيه G4 بشكل غير كامل حسب ما سمعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *