آبل

خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات تأتي لتطبيق Instagram دون امكانية لإبطالها

آبل

حصل تطبيق Instagram على تحديث جديد يأتي بخاصية التشغيل التلقائي للفديوهات و خاصية التحميل المسبق للفديوهات، و بهذه الخواص الجديدة اصبحت مشاهدة الفديوهات على Instagram اسرع بكثير و لكن بالطبع لهذه الخواص عيوب واضحة ، حيث لا يمكنك إبطال خاصية التشغيل التلقائي و خاصية التحميل المسبق قد تستهلك باقة الأنترنت الخاصة بك كاملاً .

و بينما لا يمكنك إبطال هذه الخواص الجديدة إلا ان Instagram أضافت تعديلات في الـSettings لتمكنك من التعامل مع هذه الخواص ، حيث يمكنك ان تجعل خاصية التحميل المسبق تعمل فقط مع الـWifi حتى لا تستهلك باقة الأنترنت الخاصة بك، فبعد ان تدخل على الـSettings، قم بأختيار Preload ثم أختار Only on Wi-Fi .

أما بخصوص خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات فكل ما يمكنك ان تفعله هو ان تجعل الفيديوهات صامتة او على حسب وضع الصوت على هاتفك، فإذا كان هاتفك في وضع الصامت سوف تشتغل الفديوهات صامتة و لو كان في وضع الصوت ، سوف تشتغل الفيديوهات بصوت ، و هذه التغييرات يمكن تفعيلها من الـSettings ، ثم الـMute setting و اختيار النظام المناسب لك .

و في رأي  هذا التحديث قد يؤثر سلبياً مع مستخدمي التطبيق، خاصةً ان تطبيق Instagram سوف يضيف الأعلانات في المستقبل القريب ، و كل ذلك مع تزايد التطبيقات و الخدامات المشابها له .

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *