Apple Pay

ApplePay غدًا في كندا على بطاقات أمريكان إكسبريس

Apple Pay

apple-pay

وفقًا لمدونة آيفون كندا، أكد ممثلوh أمريكان إكسبريس أن البطاقات المصرفية “American Express” ستكون مؤهلة بدءًا من الغد الثلاثاء 17 نوفمبر لاستخدام خدمة Apple Pay في كندا.

آبل بدورها أعلنت قبلًا عن أن أمريكان إكسبريس ستقود توسع Apple Pay فيما بعد في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، لتشمل الخدمة كندا وأستراليا قبل نهاية العام الحالي، وإسبانيا وسنغافورة وهونغ كونغ في العام 2016.

الموعد المحدد لإطلاق خدمة Apple Pay في أستراليا غير معروف حتى الآن، على الرغم من أن الشركة تعمل الآن علي قدم وساق، كما سمعنا، لتدخل الخدمة في العمل ضمن إطار العام 2015.

في كندا ستكون خدمة جوجل باي مدعومة في مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متاجر أبل وفي ماكدونالدز و وول مارت وغيرها. وسيكون على العملاء الحصول بطاقات أمريكان إكسبريس محددة تعمل عليها هذه الخدمة. آبل لم تعلن إذا كان سيكون هناك بطاقات اخري ستدعم Apple Pay، او متي سيكون ذلك.

Apple Pay مع تقنية NFC اللاسلكية يعمل الآن مع هواتف iPhone 6  و iPhone 6 Plus وهواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus وساعات آبل. ويمكن كذلك استخدام النماذج الأخيرة من iPad في الدفع بالتطبيقات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *