iPhone وiPadآبلتغطياتشروحات

ما هو ضمان +AppleCare و كيف تستفيد منه

iPhone وiPadآبلتغطياتشروحات

APPLECARE-plus

جميع أجهزة آبل و تحديدا الآيفون بمجرد شراءك له تحصل على ضمان محدود للعتاد لمدة سنة واحدة كما سبق و ذكرنا ذلك بالتفصيل هنا  ( المصدر بالعربي )و كذلك تحصل على دعم فني كامل لمدة ٩٠ يوم ( بالنسبة لساعة آبل تكون لمدة سنتين ) من تاريخ عملية الشراء للآيفون يتم تقديمها لك عبر الإتصال الهاتفي المباشر و تشمل إعداد الجهاز و تهيئته لأول مرة و تشغيله و عمليات التثبيت للبرامج الملحقة و التجميع و التشغيل و الإتصال .

كذلك فإن جميع أجهزة آبل التي تقوم ببيعها مباشرة أو عن طريق وكيل معتمد تكون صيانتها عن طريق آبل أو الوكيل المعتمد لها في منطقتك. بالنسبة لجهاز الآيفون فهناك استثناء و الوضع مختلف قليلا حيث أنه الجهاز الوحيد الذي يتم الإعتماد في بيعه عن طريق شركات الإتصالات بشكل رئيسي ، ففي حال شرائك للجهاز من شركة الإتصال فإنها ملزمة بتقديم الدعم الفني لك، أما إذا كان شراؤك من المتجر الخاص بآبل فإن الدعم الفني يكون من مسؤولية آبل و ليس شركات الإتصالات.

 

خدمة AppleCare+ هي خدمة يتم بيعها بشكل منفصل بحيث يتم زيادة مدة الضمان المحدود ( سنة واحدة ) لتصل إلى سنتين بالإضافة لدعم كسر الشاشة لمرتين  (هناك رسوم  279 درهم إماراتي لأجهزة iPhone 5c, iPhone 5s, iPhone 6, and iPhone 6 Plus و 349 درهم لأجهزة iPhone 6s and iPhone 6s Plus في كل مرة يتم إستبدال الشاشة و هو أرخص بكثير لو كان الإصلاح بدون هذة الخدمة الذي يكلف 399-1199 درهم إماراتي ) خلال مدة السنتين، و زيادة مدة الدعم المجاني عبر الهاتف من ٩٠ يوم إلى سنتين كاملة.

applecare

هذة الخدمة يمكن شراؤها مباشرة عند شراء الجهاز أو خلال ٦٠ يوم التالي فقط و ذلك بـ 469.00 درهم إمارتي لأجهزة الآيفون 6s و 6s Plus

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.