آيفون

حافظة Wetsuit Impact الجديدة المقاومة للماء والصدمات للآيفون

آيفون

waterproof case

حافظة جديدة لآيفون 6S رائعة تتكون من قطعتين، Dog & Bone’s Wetsuit Impact مخصصة للاستخدام الشاق ومقاومة العديد من الصدمات الخارجية سواء السقوط من أماكن عالية أو السقوط في الماء، هذه الحافظة مصنوعة من مادة قوية مقاومة للماء والصدمات فتبدو في صلابتها مثل الزجاج وعند لمسها تكون مثل البلاستيك.

هناك نمط آخر يحتوي على واقي للشاشة يغطي كل أجزاء الهاتف ماعد الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت والزر الرئيسي، وربما تقل جودة الصوت قليلًا حيث أنه يغطي جزء من السماعة الأمامية، ولكن لا تزال مسموعة بالقدر الكافي.

هناك حواف من البلاستيك تلتف حول الشاشة لمنع دخول أي تسريب للماء، لمنع تلف الهاتف إذا تم سقوطه في الماء عن طريق الخطأ ومنع دخول الرمال أو أي شيء.

الغطاء الخلفي لحافظة Wetsuit من مادة البولي كربونات المحكمة ومحاط بإطار لين من المطاط، يوجد انقطاع للحافظة على جزء الكاميرا الأمامية، وتمتد الحافظة بطول الأزرار الجانبية لحمايتها ولكن يمكنك استخدامها لأنه مصنوع من المطاط مما يوفر لك مزيد من الراحة عند استخدام الهاتف.

Wetsuit iP6 Orange

جزء الحافظة الذي يغطي منافذ سماعات الرأس وLightning يمكن إزالته وإعادة تركيبه مرة أخرى حيث تمكنك مرونة المطاط من عمل ذلك بكل سهولة. حافظات Dog & Bone ملحقة بكابل لتمديد مدخل السماعات لأن الفتحة الملحقة بالحافظة تحد من التوافق مع معظم كابلات السماعات التي حجمها 3 مم، كما أن ميكروفون الهاتف مغطى لحمايته من الماء ولكنه يسمح بمرور الصوت.

ولكن بعد وضع آيفون 6S بحافظة Wetsuit Impact لمدة 45 دقيقة فإنه بالطبع يبقى في حالة جافة، بالرغم من وجود عدد كبير من الناس لا يفضلون واقي الشاشة المتضمن مع الحافظة ولكن شاشة تلك الحافظة تستجيب بشكل فعال للبقاء نظيفة، يأتي مع الحافظة حشوة إضافية لتساعد في إحكام الغلق على آيفون 6 ومع ذلك لا يزال الآيفون لايستقر جيداً داخل الحافظة، لذا يفضل إستخدامة مع آيفون6S.سعر الحافظة الحالي 77 دولار.ويمكنك طلبها عبر أمازون من هنا 

المصدر 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *