أخبار

آبل تعلن عن إصدار إصلاحي من iOS 9.3 لمستخدمي بعض الأجهزة القديمة!

أخبار

Activate-iPhone

أطلقت شركة آبل تحديثاً إصلاحياً لنظام iOS 9.3 ، بعد أن واجه بعض المُستخدمين مُشكلة تفعيل الآيفون بعد تحديثهم.


اعلان





التحديث خاص للأجهزة الأقدم من iPhone 5S، والأجهزة الأقدم من iPad Air، ويحمل التحديث للآيفون رقم بناء 13E234، ولأجهزة الآيباد يحمل رقم بناء 13E233، حسب التقارير من موقع 9to5Mac ، حيث سحبت آبل التحديث من مستخدمي تلك الأجهزة وأصدرت ذات التحديث لهم الآن برقم بناء مختلف بعد أن أُصلحت المشكلة .

يُمكنك التوجه لـ الإعداداتعام تحديث البرامج، ستُلاحظ وجود تحديث يحمل اسم iOS 9.3 دون رقم إضافي، ويحمل أرقام البناء الموجودة أعلاه.

بعد التحديث لنظام iOS 9.3 الذي أعلن عنه في مؤتمر آبل الأخير، واجه بعض المُستخدمين مُشكلة تفعيل الآيفون، والآن آبل تطرح هذا التحديث لحل المُشكلة بعد طرحها حلين لهذه المُشكلة (حل مشكلة عدم تفعيل الآيفون بعد تحديثه إلى iOS 9.3)!

أهم مافي الموضوع هو سرعة إستجابة آبل لحل هذه المُشكلة، فور علم الشركة بالمُشكلة قامت بطرح حلول وبعد يوم واحد قامت بطرح تحديث للأجهزة التي تواجه هذه المُشكلة!

المصدر




الوسوم

4 آراء على “آبل تعلن عن إصدار إصلاحي من iOS 9.3 لمستخدمي بعض الأجهزة القديمة!”

  1. السلام عليكم، اخي الكريم عندي ايفون ٤ لما احاول ان اقوم بتحديثه يكتب لي ان الجهاز ليس بحاجة للتحديث علما انه يعمل بالاي او اس ٧ كيف ساقوم بتحديثه الى ٩.٣ وشكرا

  2. عندي أيفون 5 أنا علي الإصدار 9.2.1 لما احول أقوم بي تحديث الجهاز يكتب الجهاز ليس بحاجة لتحديث أرجو الرد

  3. عندى اى باد وعملت تحديث لاخر اصدار من ios9.3 ولكن بعد النحديث لاحظت انه لا يوجد الاضائة الليلية وخافض البطارية ،ما العمل اذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *