تطبيقات iPhone

Boxee تطلق تطبيق المحادثة “Public” بميزات جديدة كليًا

تطبيقات iPhone


Public app
أطلقت Boxee تطبيق دردشة جديد يحمل اسم ” Public”، وهو تطبيق دردشة يشبه البرامج الحوارية أو (وسيط ثالث لإجراء محادثات) بعد الصوت والفيديو، كما وصفته الشركة.

يظهر التطبيق مشابهًا للبرامج الحوارية، حيث يمكن لمجموعة صغيرة من الناس المشاركة في الدردشة، ولكن يمكن لأي شخص متابعة المحادثة مباشرةً.

“التطبيق من الممكن أن يكون منصة ثالثة لإجراء المحادثات. تطبيق Public، والذي تم إطلاقه مع تطبيق خاص بآيفون وموقع إلكتروني، يمكن وصفه كتطبيق محادثة للمجموعات مع الجمهور. يمكن لمجموعة أشخاص مناقشة أي موضوع، والسماح لشخص آخر بمتابعة المحادثة في وقتها أو في وقت لاحق.”

وصرح Ronen أن التطبيق مستوحى من التشفير الكامل في تطبيقات الرسائل.

“في عام 2015، العديد من تطبيقات الرسائل سعت إلى إضافة المزيد من ضمانات التشفير والخصوصية ردًا على الرقابة الحكومية. فماذا سيحدث إذا تم انشاء منصة تراسل آمنة، ومن هنا جاءت تسمية التطبيق.”

التطبيق يُعد تجربة جيدة، حيث يوجد ميزة الرد على التعليقات وطرح الأسئلة، لكن، يتم عرضها بشكل منفصل عن المحادثة الرئيسية. ويمكن لأي شخص أن يبدأ المحادثة عبر تطبيق Public، ولكن من المتوقع أن يتم استخدام التطبيق بكثرة من قِبل الأفراد والشركات التي لديها جمهور بالفعل.

تحميل تطبيق المحادثة (Public) من المتجر الآن.

by




المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *