ملحقات

سماعة Schatzii Bullet الأصغر حجمًا والأكثر أناقة

ملحقات

bullet-5
سماعات Schatzii Bullet هي الأصغر حجمًا والأكثر أناقة، حيث يسهل حملها واستخدامها في أي مكان، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمزايا عديدة.

تأتي السماعات بأبعاد 2 x1.5 سم. وتتميز بأنها مريحة للأذن أكثر من أي سماعة أخرى، حيث يوضع الجزء الأكبر منها داخل الأذن، بالإضافة إلى أنها تتميز بوزن مثالي (3.5 جرام).
bullet-1

الجانب السيء هو عمر البطارية المحدود، (80 ساعة في وضع الاستعداد وحوالي 90 دقيقة فقط من وقت الكلام). ومعنى ذلك أنها لن تكون مجدية للكثيرين، لكنها بالطبع مناسبة تمامًا لبعض المستخدمين الذين لا يضطرون للتحدث في السماعات معظم الوقت.

عند نفاد البطارية، يقوم أنبوب الشحن بالعمل كموصل للطاقة وإعادة شحن السماعة أكثر من ثلاث مرات. كما يمكنك بالطبع وضع السماعة وشحنها حوالي ساعة لتتمكن من استخدامها، ويمكنك أيضًا توصيل السماعة بمصدر الشحن أثناء استخدامها لتحافظ على عمر البطارية أطول فترة ممكنة.

تتميز سماعات Schatzii Bullet بسهولة حملها ووضعها بسهولة في أي جيب نظرًا لصغر حجمها ووزنها.
bullet-2

أثناء شحن السماعة يظهر ضوء أحمر خافت، لا يلبت أن يختفي بمجرد اكتمال الشحن. كما يمكنك إعادة شحن مصدر الطاقة نفسه عن طريق micro-USB مخبأة تحت غطاء على الطرف الآخر من الأنبوب.

عند انتهائك من استخدام السماعات يمكنك تثبيتها في أي مكان عن طريق مغناطيس قوي لتشعر بالأمان حول عدم فقدانها.
bullet-3

تتميز السماعات بجودة صوت متوسطة ولكنها واضحة كما هو الحال عند استخدام أي سماعة بلوتوث صغيرة. قدر لا تكون مفيدة في حال سماع الموسيقى أو في الأماكن المزدحمة، لكنها مناسبة لإجراء المكالمات الهاتفية، وفي السيارة.

سماعات Schatzii BULLET تتميز بالأناقة الشديدة كما أنها مناسبة لمنتجات آبل، وقدر يفضلها معظم المستخدمين لأنها خفيفة وصغيرة ويمكن وضعها في الحقائب بسهولة أو حتى في جيبك لاستخدامها كخيار بديل لسماعات الرأس.

يمكنك الحصول على السماعات مع كبسولة الشحن بسعر 126.49$. وهناك إصدارات أخرى متاحة في أمازون بسعر 70$.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *