تطبيقات iPhone

إعلان جديد لتطبيق Google Photos يستهدف مستخدمي أجهزة آيفون 16GB

تطبيقات iPhone


google photos

من المعروف أن تطبيق Google Photos متاح لكل من نظام اندرويد و iOS، ولكن أحدث إعلان قدمته الشركة يستهدف بشكل مباشر مستخدمي أجهزة آيفون، خاصة المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة تتضمن مساحة تخزين تصل إلى 16 جيجابايت، يخص هذا الإعلان رسالة إمتلاء الذاكرة ‘Storage Full’ التي تظهر عند محاولة المستخدمين التقاط المزيد من الصور ومقاطع الفيديو.

هذا الإعلان يعمل على الترويج لتعزيز استخدام خاصية ‘Free Up Space’ أي تعزيز مساحة على هاتفك وهذه الخاصية قد أضافتها جوجل إلى تطبيق الصور الخاص بها في العام الماضي. من خلال هذه الخاصية الرائعة سيقوم هاتفك بالحذف التلقائي للصور التي سبق تخزينها عبر شبكة الانترنت.

على الرغم من وجود هذه الخاصية وتوافرها على أجهزة آيفون في وقت سابق، إلا أن جوجل تعتقد أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون الكثير من المعلومات عن هذه الخاصية، وبالتالي قامت بإصدار هذه الإعلان الجديد.

آبل بالفعل تقوم بحذف الصور المحلية الموجودة في الخلفية عندما يتم تخزينها على iCloud، ولكن هذا يمكنك فقط من الحصول على مساحة تخزين 5 جيجابايت. تطبيق Google Photos يوفر مساحة تخزينية مجانية غير محدودة للصور التي تصل دقتها إلى 16 ميجابيكسل بالإضافة إلى مقاطع الفيديو 1080p.

لمشاهدة الإعلان الجديد يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه:

يمكنك الآن تحميل تطبيق Google Photos من خلال آيتونز

Google Photos: Backup & Edit

Google Photos: Backup & Edit

by Google


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر 

الوسوم

رأي واحد على “إعلان جديد لتطبيق Google Photos يستهدف مستخدمي أجهزة آيفون 16GB”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *