منوعاتآبل

جولة على المنتجات الحصرية التي يمكن شراءها من متجر آبل في مقرّها الرئيسي في Cupertino

منوعاتآبل

متجر آبل

قامت شركة آبل مع نهاية عام 2015 بإعادة افتتاح متجرها الموجود في مقرّها الرسمي في مدينة Cupertino، وهو متجر يتميّز عن غيره ببيع بعض المنتجات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

وأشرف جوني آيف Jony Ive، مسؤول قسم التصميم في شركة آبل والذي قام بتصميم الكثير من منتجات آبل مثل هواتف iPhone وساعات آبل الذكية دون نسيان نظام iOS، على تصميم المتجر الجديد الذي يستخدم نفس خطوط التصميم الأساسية الموجودة في بقية متاجر آبل، حيث تحرص الشركة على توفير واجهات زجاجية على طول المتجر لتوفير ضوء طبيعي، مع التقليل من عناصر التشتيت داخل المتجر لإبراز المنتجات فقط.

3

المدخل الرئيسي للمتجر يحتوي على شعار الشركة مع كلمة “متجر” Store أسفله لكي لا يظن الزوّار أنها صالة عرض داخل مقر الشركة الرئيسي لا يمكن الدخول إليها. كما استخدمت آبل طاولات خشبية -مثلما جرت العادة- لعرض منتجاتها الرئيسية كالحواسب، وهواتف iPhone.

وخصّصت آبل الرفوف الخلفية لعرض المنتجات الحصرية مثل الكنزات، ودفاتر تسجيل الملاحظات أو حافظات الماء، فالكنزات تبدأ أسعارها من 25 دولار وصولًا إلى 30 دولار أمريكي، وتتوفر بتصاميم وألوان مختلفة.

الدفاتر تتراوح أسعارها من 19 إلى 29 دولار أمريكي، أما الأقلام فهي بسعر 35 دولار تقريبًا، وتتوفر بألوان مختلفة مع وجود شعار شركة آبل عليها. أما أسعار الأكواب فهي تتراوح ما بين 25 إلى 35 دولار أمريكي.

كما تبيع آبل سمّاعات شركة Beats التي استحوذت عليها، وبعض الملحقات الأُخرى الخاصّة بحواسب Mac، وأجهزة iPad، إضافة إلى ساعة آبل الذكية Apple Watch.

الوسوم

رأي واحد على “جولة على المنتجات الحصرية التي يمكن شراءها من متجر آبل في مقرّها الرئيسي في Cupertino”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *