آبلأخبار

الصفحة التعريفية بتطبيق إدارة المنزل Home app بحلّة جديدة وفيديو يستعرض آلية الاستخدام

آبلأخبار

إدارة المنزل

أطلقت شركة آبل الصفحة التعريفية الخاصّة بتطبيق إدارة المنزل Home بحلّة جديدة كُليًّا، مع إضافة فيديو يستعرض آلية استخدام التطبيق وفوائده في إدارة المنزل والتحكّم بجميع الأجهزة الموجودة فيه.


اعلان





وركّزت آبل في الفيديو التعريفي على الوظائف التي يُمكن القيام بها، فالإعلان يبدأ منذ استيقاظ المستخدم وحديثه مع سيري Siri لتفعيل وضع الصباح، ليقوم تطبيق Home بفتح الستائر، وتشغيل مُحضّرة القهوة، وضبط درجة الحرارة كذلك. بعدها وعند العودة إلى المنزل من جديد يتم استعراض إمكانية التحكّم بالمنزل عبر نفس التطبيق على جهاز Apple TV، فعندما يقول المُستخدم لسيري إنه وقت مُشاهدة الأفلام، يقوم التطبيق بإغلاق الستائر والأضواء.

وينتهي الفيديو باستعراض وجود نفس التطبيق على iPad للتحكّم بإضاءة الغرفة قبل النوم؛ وتوجّه آبل رسالة مُختصرة بأن تطبيق Home الموجود داخل iOS هو تطبيق يُتيح للمستخدم التحكّم بمنزله من أي جهاز.

أما الصفحة التعريفية فهي تحوي على استعراض لواجهات تطبيق Home، حيث يُمكن تفعيل بعض الوضعيات الجاهزة مثل النوم، أو الاستيقاظ، أو حتى العودة إلى المنزل. كما يُمكن التحكّم ببعض الأجهزة على حدة، أو حتى التحكّم بالمنزل حسب الغرفة.

وتوفّر آبل حزمة تطويرية باسم HomeKit تسمح للشركات والمطوّرين على حد سواء تطوير تطبيقات للتحكّم بالمنازل الذكية باستخدام أجهزة آبل المُختلفة العاملة بأنظمة iOS، وwatchOS، أو حتى tvOS.

يُذكر أن آبل حدّدت يوم الاثنين، 5 يونيو/حزيران، موعدًا لبدء مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017، على أن يستمر لمدّة خمسة أيام. كما اختارت مدينة سان خوسيه San Jose في ولاية كاليفورنيا California لاحتضانه.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *