منوعاتآبل

فيديو يستعرض تطوّر عمليات البناء في مقر آبل Apple Park على مدار عام

منوعاتآبل

في حين أن البعض قد انتقد شركة آبل لعدم نقل الموظفين إلى مقرّها الجديد Apple Park بوتيرة أسرع، إلا أنه من الواضح بأن التقدم المُحرز في عمليات البناء والتجهيز على مدار العام الماضي كان لا يُصدّق، حيث أظهرت لقطات لطائرات بدون طيّار Drone من تصوير Matthew Roberts كيفيّة تحول مقر آبل خلال العام الماضي.

عمليات البناء في مقر آبل


اعلان





يبدأ الفيديو في إظهار التقدم في بناء المقر شهرًا بعد شهر، وهو الذي عرض مشاهد مثل تركيب الألواح الشمسيّة، والمناظر الطبيعيّة، وأكثر من ذلك بكثير. كما أنه تم تسليط الضوء على قاعة ستيف جوبز Steve Jobs إلى جانب النفق الرئيسي الذي يمر تحت الأرض. بالإضافة إلى ذلك، يُمكننا رؤية مركز البحث والتطوير، فضلًا عن مركز اللياقة البدنيّة ومرآب السيارات، وكيف تطورت كل تلك المواقع.

طوال العام الذي مضى قدّم العديد من المصورين مقاطع فيديو لمقر آبل، أما فيديو اليوم فإنه جاء بميزة رائعة عن طريق إبراز التقدّم المُحرز. لكن كما رأينا من خلال المقطع الذي نشرناه قبل أيام قليلة لعمليات البناء في المقر، فإنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به قبل أن يُصبح المقر جاهزًا بصورة كاملة، إلا أن آبل تعمل على مدار الساعة لإنجاز كل شيء.

كان من المُتوقع انتقال الموظفين بشكل رسمي إلى المقر في شهر آبريل/نيسان الماضي، لكن رغم أن العمل يسير ببطء نوعًا ما إلا أنه لا يزال مُستمر، وإنه من الصعب حاليًّا معرفة ما إذا كان الموُظفين قد انتقلوا أو حتى بدأوا في الانتقال.

شاهد الفيديو هنا بالأسفل لرؤية التحول الكبير الذي طرأ على مقر آبل خلال عام مضى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *