iOSتلميحات تقنية

حظر تطبيقات مُعينة من الظهور في قائمة الإشعارات على iOS 11

iOSتلميحات تقنية

قامت آبل بتطبيق بعض التغييرات القليلة المُتعلّقة بالإشعارات في نظام iOS 11. ومن بين هذه التغييرات إضافة ميزة اختيارية لعدم ظهور الإشعارات لأي تطبيق، وتغيير مركز الإشعارات Notification Center إلى Cover Sheet، وإلى جانب ذلك فقد شمل التحديث الأخير على ميزة مُفيدة أخرى، وهي القدرة على إخفاء بعض الإشعارات لتطبيقات مُعينة في قائمة الإشعارات.

قائمة الإشعارات على iOS 11

إذا كُنت ترغب في مشاهدة إشعارات التطبيقات الجديدة فور وصولها، لكنك لا تُريد لها أن تبقى في قائمة الإشعارات الأخيرة في Cover Sheet، فيُمكنك منعها من الظهور في سجل الإشعارات من خلال الضغط على Notifications في تطبيق الإعدادات، من ثم حدّد التطبيق الذي تُريد منعه من الظهور، ومن خلال إعدادات الإشعارات الخاصة بهذا التطبيق قُم بإيقاف تشغيل خيار “Show in History”.

قائمة الإشعارات على iOS 11

الآن، فإنه عند السحب لأسفل أو لأعلى في قائمة الإشعارات الأخيرة الخاصة بك في Cover Sheet، فإنك لن ترى ذلك التطبيق هناك. افعل العملية لكل تطبيق تُريد إخفاؤه من قائمة الإشعارات، وسوف تُلاحظ أن هذه القائمة أصبحت أكثر تنظيمًا، في حين أن الإشعارات الجديدة من هذه التطبيقات ستظهر لك في الأعلى بينما ستختفي من قائمة سجل الإشعارات.

قائمة الإشعارات على iOS 11

في الصورة اليُسرى هنا بالأعلى سترى بأن تطبيق Yahtzee لا يزال مرئي، لكن بعد إيقاف خيار Show in History، فسيختفي من قائمة Earlier Today وYesterday وغيرها من أقسام الإشعارات الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.