Apple Musicأخبار

خدمة Apple Music تصل لأكثر من 30 مليون مُشترك

Apple Musicأخبار

خدمة آبل ميوزك

أعلنت شركة آبل، عبر Jimmy Iovine المسؤول عن خدمة Apple Music، عن وصول عدد المُشتركين في خدمتها لبثّ الموسيقى إلى 30 مليون مُشترك، وهذا في لقاء خاص مع مجلة Billboard.


اعلان





وقال Iovine إن ما وصلت إليه الشركة الآن لا يكفي أبدًا، صحيح أنها نجحت في إضافة ملايين المُستخدمين منذ يوليو/حزيران الماضي، إلا أنها تنظر للمُستقبل وترغب في التحسّن أكثر فأكثر، لأن المُعطيات الحالية لا تعني أنها قادرة على الصمود مُستقبلًا.

وأكّد المسؤول عن الخدمة أن آبل ذاهبة في الطريق الصحيح، لكنها يجب أن تكون حذرة. مُعارضًا تقرير لشركة Goldman Sachs تحدّثت فيه عن وصول عائدات خدمات البث في 2030 إلى 41 مليار دولار، ذاكرًا أن خدمات البث المجاني مثل يوتيوب تمنع حدوث هذا الشيء بسهولة.

وتسعى آبل حاليًا لتوفير أشياء أكثر من الموسيقى في خدمة Apple Music، فهي دائمًا ما تبحث عن السبب الذي يدفع المستخدم للاشتراك لقاء 10 دولار أمريكي شهريًا. وهو أمر أكّده أحد المسؤولين في خدمة Beats 1 قائلًا إن الشركة تبحث عن قصّة داخل خدمتها للموسيقى بعيدًا عن الموسيقى ذاتها، فدخول التطبيق أشبه بفتح الباب، لكن الموجود داخل الغرفة هو الأهم، وهو الذي تعمل آبل على إيجاده باستمرار.

يُشار إلى أن مُستخدمي Apple Music بإمكانهم الآن مشاهدة برنامجي عالم التطبيقات Planet of the Apps وCarpool Karaoke بشكل حصري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *