آيفونأخبار

مجلّة تايم الأمريكية تستعين بهواتف iPhone فقط لتصوير الغلاف

آيفونأخبار

مجلّة تايم تصوير آيفون

ذكرت مجلّة تايم الأمريكية أنها استعانت بهواتف iPhone فقط لتصوير غلاف نسختها الجديدة من المجلّة تحت عنوان Women Firsts التي تستعرض أبرز النساء اللاتي ساهمن بتغيير العالم.

وأوكلت مهمة تصوير الغلافات للمصورة Luisa Dörr التي تستخدم هواتف آبل منذ فترة طويلة للتصوير، والتي أكّدت أنها تسمتع باستخدام الكاميرا الموجودة في الهواتف لأنها تفي بالغرض.

وأكّدت Dörr أن الدهشة دائمًا ما تكون حاضرة من قبل الضيوف قبل تصويرهم عند مُشاهدة الهاتف وتجهيزات الإضاءة البسيطة. لكن وبعد مشاهدة النتائج النهائية يُعرف السبب لأن كاميرا هواتف iPhone قادرة على تقديم الجودة المطلوبة عند وجود ظروف إضاءة طبيعية.

وبدأت المصوّرة باستخدام هواتف آبل لالتقاط الصور منذ iPhone 5، واستمرت بعد ذلك واستخدمت iPhone 6 ثم 6s والآن 7 مُعتبرة أن الجودة رائعة. كما ذكرت أيضًا أنها تستخدم تطبيق الكاميرا الرئيسي مع تفعيل خاصيّة HDR، منوهة إلى أن وسطي وقت جلسات التصوير يتراوح بين 5 إلى 10 دقائق فقط.

يُذكر أن فيك غوندوترا Vic Gundotra، نائب رئيس قسم المبادرات الاجتماعية سابقًا في غوغل، تحدّث عن أجهزة أندرويد وهواتف iPhone مؤكّدًا أن هواتف آبل تتفوّق بسنوات عند الحديث عن التصوير.

أوبر وينفري أثناء جلسة التصوير
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *