ملحقات

HomeKitty دليل التسوق الذي يجمع ملحقات HomeKit في مكان واحد

ملحقات

تزيد الملحقات المُتوافقة مع HomeKit بشكل بطيء منذ أن قامت آبل بإطلاق هذه الحزمة لأول مرة. كما أن واحدة من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين هي أن عملية العثور على هذه المُلحقات يمكن أن تكون مرهقة. على الرغم من أن آبل لديها قائمة رسمية خاصة بها، إلا أنها تتأخر في عرض التحديثات الأخيرة. من هنا ظهر HomeKitty الذي يُعتبر بأنه أول دليل تسوق يجمع ما بين ملحقات HomeKit في مكان واحد.

ملحقات HomeKit


اعلان





نظرًا لأنه تقريبًا كل أسبوع تخرج لنا شركة جديدة تقدم ملحقات تدعم HomeKit، فإن دليل HomeKitty يُعتبر الخيار الأنسب، وذلك لأنه يعرض قائمة كبيرة من هذه المُلحقات الرسميّة المُتوافقة مع HomeKit سواء المُتاحة حاليًا أم التي ستتوفر قريبًا.

خذ الكاميرا الأمنيّة من شركة Logitech على سبيل المثال، وهي التي كانت مُتاحة في شهر يوليو/تمُّوز، لكنها حصلت على التوافق قبل أيام قليلة بعد تحديث النظام. كما أن هناك شركات أخرى أعلنت عن دعم منتجاتها لحزمة HomeKit مثل شركة August وRing لكن تلك المنتجات لم تدعم التكامل. لذلك فإن موقع HomeKitty يتأكد من توافق كل منتج قبل عرضه.

ملحقات HomeKit

HomeKitty يقوم بتصنيف المُلحقات التي تدعم HomeKitty إلى فئات واضحة، كما وأوضح مطور الموقع Patrick Balestra على حسابه في تويتر أن الموقع مُدمج به نمط برمجة Swift.

Patrick قام بإنشاء العديد من قواعد البيانات من تلقاء نفسه، وجعل المنصة مفتوحة لتكون قابلة للتوسع. HomeKitty تشجع على مساهمات المستخدمين الآخرين في بناء وتعزيز قاعدة بيانات المُلحقات المُتوافقة مع HomeKit، وهي التي تم الموافقة عليها مُسبقًا من قِبل Patrick لعرضها على الموقع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *