iOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

تصفية الرسائل القصيرة المُزعجة في نظام iOS 11

iOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


أضافت آبل في نظام iOS 11 ميزة لتصفيّة الرسائل المُزعجة “Junk Message” في تطبيق iMessage من خلال فلتر Unknown sender، لكنها لم تُضف آلية للتعامل مع مُرسلي الرسائل القصيرة SMS الغير مرغوب بها. لكن مجموعة من المطورين أخذوا على عاتقهم هذه المهمة، وقدموا تطبيق لتصفية الرسائل القصيرة الغير مرغوب بها في نظام iOS 11.

تصفية الرسائل القصيرة


اعلان





تصفية الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها على نظام iOS 11

تطبيق Siever المجاني سيُتيح لك إدارة وفلترة الرسائل الغير مرغوب بها، وذلك من خلال جهازك، أو عن بُعد من خلال خواد Siever. في كلتا الحالتين، التطبيق يعدك بألا يتم بيع رسائلك أو مشاركتها مع أي شخص آخر. بمجرد تحديد أي من الرسائل التي تحتاج إلى تحليل، قُم بفتح تطبيق الإعدادات، وانتقل إلى Messages ومن ثم Unknown & Spam، وحدّد Siever أسفل SMS Filtering. الآن سيقوم التطبيق بما هو مطلوب.

تصفية الرسائل القصيرة

التطبيق يتطلب الاشتراك بعد الاستخدام التجريبي المجاني لمدة شهر واحد. تبلغ تكلفة الاشتراك 0.99 دولار في الشهر، أو 6.99 دولار في السنة.

by




التطبيق يقوم بتحديد الرسائل المُزعجة عندما يُحلّلها عبر خوادمه. كما أنه يقوم بتصفيّة جميع الرسائل التي هي من مُرسل غير معروف، بالإضافة إلى تصفيّة بعض الرسائل من جهات اتصال معروفة أو مُحدّدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *