HomePodأخبار

“فيل شيلر” يتحدّث عن أجهزة HomePod ويُقارنها بأجهزة iPod Hi-Fi

HomePodأخبار

تحدّث “فيل شيلر” Phil Schiller عن أجهزة HomePod التي ستصل للأسواق في وقت قريب جدًا، وذلك في مُقابلة أجراها مع موقع Audio and Vision.

وأشاد “شيلر” بالتقنيات الموجودة في أجهزة HomePod ذاكرًا أنها تعتمد على التعلّم الذاتي للآلة لضبط مستوى الصوت بعد الإلمام بالوسط الموجودة فيها، فالمُستشعرات تقوم برصد الجدران والحواجز الموجودة في الغرفة لبثّ الصوت بعيدًا عنها، مع توجيه بعض الأصوات مرتفعة الطبقة باتجاهها.

ونجحت آبل في تطوير تلك التقنيات اعتمادًا على مُعالج A8 وعلى بعض المُستشعرات، ومنها واحد خاص بالتسارع، وعلى تقنيات التعلّم الذاتي، وهذا يعني أن الجهاز قادر دائمًا على ضبط جودة الصوت عند نقله من مكان للآخر.

ويرى “شيلر” أن سيري تُعطي فكرة أوسع عن التقنيات والأجهزة التي يحتاجها المُستخدمون، فهي أسبوعيًا تُجيب على أكثر من 2 مليار سؤال وطلب، الأمر الذي يُساعد آبل على تطوير أجهزة مُلائمة، وهذا في حديثه عن مُستقبل أجهزة الترفيه المنزلي.

وتطرّق كذلك لأجهزة iPod Hi-Fi التي جاءت أيضًا للترفيه المنزلي قبل عقد من الزمن، مؤكّدًا أن الكثير تغيّر منذ ذلك الوقت، ففريق عمل آبل المُختصّ في مجال الصوتيات أفضل الآن ونجح في تطوير تقنيات غير مسبوقة في أجهزة HomePod.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.