ملحقاتآيفون

غطاء لهواتف iPhone 7/8 يُعيد منفذ سماعة الرأس

ملحقاتآيفون

واحد من أكبر محاور الجدل التي حدثت في عام 2017 هو التخلص من مقبس سماعات الرأس في هواتف iPhone، فإذا كُنت تُعاني حقًا من هذه المشكلة مع هاتف iPhone 7 أو iPhone 8، فسنعرض لك هناك غطاء هاتف خاص يشتمل على مقبس سماعة الرأس 3.5mm مع مُحوّل Lightning.

غطاء iPhone 7/8 يجلب مقبس سماعة الرأس للهاتف

آبل تُريد من المستخدمين شراء سماعات AirPods الخاصة بها، لكن على الرغم من المزايا الكبيرة التي تُقدمها سماعات AirPods إلا أن هناك الكثيرين لا يزالون يرغبون بسماعات الرأس العاديّة، لذلك فهم يُعانون من وصل كابل إضافي بين الهاتف والسماعة الخاصة بهم، وهذا بالطبع ليس بالشيء المُحبذ لدى المستخدمين.

غطاء iPhone 7/8 يجلب مقبس سماعة الرأس للهاتف

غطاء هاتف iPhone 7/8 الذي يشتمل على مقبس لسماعة الرأس من الصعب إيجاده بجودة عالية. إلا أننا سنعرض لك هنا غطاء Fuze المُتاح على متجر أمازون بسعر 37 دولار.

إلى جانب مُحوّل Lightning ومقبس سماعة الرأس فإن هذا الغطاء يشتمل على بطارية إضافيّة مُضمّنة في الغطاء – مُشابة لغطاء Mophie، وتبلغ سعة البطارية الإضافيّة 2,400 mAh لهاتف iPhone 7 و 3,600 mAh لهاتف iPhone 7 Plus.

وتقول الشركة المُصنعة أن الغطاء مصنوع من نفس نوع البلاستيك الذي تستخدمه آبل في أغطية البطارية الذكية، لتوفير الحماية ضد السقوط والخدوش. ويُضيف غطاء Fuze مساحة 0.2 بوصة لسُمك الهاتف العام، ويزن الغطاء 82 جرام فقط، لذلك فإن Fuze يُحافظ على تصميم iPhone النحيف الذي نعرفة، من دون إضافات غير ضروريّة أو ذات الحجم الكبير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *