تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة تعطيل ميزة Hey Siri بشكل مؤقت على iPhone دون تغيير الإعدادات

تلميحاتتلميحات تقنية

كما نعرف جميعًا فإن وظيفة Hey Siri على نظام تشغيل iOS هي دائمًا جاهزة للاستماع إلى الأوامر الصوتيّة، حتى عندما يكون الهاتف غير متصل بالطاقة.

كما أن هذه الميزة مُعرضة للخداع إذ إنها من الممكن أن تستجيب لأي شخص يقول كلمة “Hey Siri”، وبالتالي إيقاظ الهاتف وتنفيذ الإجراء المطلوب، بالإضافة إلى أن الهاتف سيستجيب حتى لإعلانات التلفاز التي تشتمل على نطق لكلمة Hey Siri، سواء أعجبك ذلك أم لا.


اعلان





كيفيّة تعطيل ميزة Hey Siri بشكل مؤقت على iPhone دون تغيير أي إعدادات

لحسن الحظ، يُمكنك إيقاف تشغيل “Hey Siri” مؤقتًا دون الحاجة إلى المغامرة في الإعدادات أو تعطيل Siri بالكامل. ومن أجل القيام بذلك، قُم بوضع جهاز iPhone أو iPad على وجهه وسيتوقف عن الاستماع إلى عبارة “Hey Siri” والرد عليها إلا إذا كان مُتصل بالطاقة.

تعطيل ميزة Hey Siri بشكل مؤقت

الآن يُمكن لأي شخص أن يقول Hey Siri كما يشاء ولن يتم تشغيل Siri طالما أن الجهاز كان موضوعًا على وجهه. بمجرد رفع الهاتف يتم تنشيط Hey Siri تلقائيًّا حتى لو كان غير متصل بالطاقة.

ملاحظة: إذا لم تنجح الطريقة المذكورة هنا بشكل صحيح، فتأكد من تمكين ميزة Fitness Tracking على جهازك، وهي التي تجدها في الإعدادات Settings، من ثم الخصوصّية Privacy، وأخيرًا الحركة واللياقة البدنيّة Motion & Fitness.

تُعد هذه الخدعة أفضل بكثير من تعطيل “Hey Siri” تمامًا من خلال الإعدادات لأن عملية إعادة تمكينه تتطلب أن تمر عبر عملية تدريب كاملة لـ “Hey Siri” مرة أخرى.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *