أخبارإكسسوارات

تقرير غير مألوف يدعي أن أغطية سماعات آبل ستكون قادرة على شحن iPhone

أخبارإكسسوارات

يدعي تقرير غير مُتوقّع أن الإصدار الجديد من أغطيّة شحن سماعات آبل – المُصمّمة للشحن بشكل لاسلكي – يُمكن استخدامها أيضًا لشحن هواتف iPhone.

يُشير تقرير موقع  Nikkei إلى أنه يُمكن استخدام الأغطيّة بنفس الطريقة التي يتم بها استخدام قواعد الشحن اللاسلكيّة AirPower التي طال انتظارها.


اعلان





وأفاد التقرير أن مُستخدمي iPhone سيتمكنون قريبًا من شحن هواتفهم لاسلكيًّا باستخدام أغطية الشحن الخاصة بسماعات AirPods اللاسلكيّة الشهيرة من آبل.

ومن شأن هذا التطوير أن يُضاف إلى منصّة AirPower للشحن اللاسلكي المتوقعة من آبل، والتي تم كشف النقاب عنها العام الماضي، ويُتوقّع أن يتم إصدارها قريبًا. وكانت شركة آبل قد قالت في وقت سابق أنها تعمل على غطاء شحن لاسلكي جديد لسماعات AirPods والذي يُمكن أن يُضاف إلى منصّة AirPower.

من جهة أخرى، يبدو بأنه من الصعب رؤيّة كيف يُمكن أن يتم هذا الأمر، نظرًا لن غطاء AirPods يحتوي على بطاريّة صغيرة (398 مللي أمبير-ساعة) مُقارنة ببطارية هاتف iPhone X التي تتطلب 2716 مللي أمبير-ساعة.

ليس من المُستحيل أن يتم استخدام هذا الغطاء لزيادة الطاقة في حالات الطوارئ، ولكن ذلك سيتطلب دوائر كهربائيّة إضافيّة في الغطاء الصغير جدًا في الوقت الحالي. سيكون أيضًا من الصعب استخدام الهاتف أثناء الشحن بواسطة الغطاء الصغير، إذ إنه يُتطلّب وضع الهاتف على وجهه عند الشحن.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *