ملحقاتآيفون

أفضل عدسات الماكرو لهاتف iPhone 11 و11 Pro

ملحقاتآيفون

حقّقت آبل نجاحًا كبيرًا فيما يتعلق بجودة الكاميرا في هاتف iPhone على مر السنين، مما يجعلها واحدة من أهم الميزات في مجموعة هواتفها الذكية.

هذا بالتأكيد هو الحال مع iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، كل منها مُجهز بأحدث تقنيات وميزات الكاميرا. على الرغم من أن أنظمة الكاميرا في أحدث أجهزة iPhone جديرة بالاهتمام من تلقاء نفسها، إلا أنه قد يرغب البعض في استخدام عدسة ماكرو بهاتفهم للحصول على لقطات أكثر تميزًا ودقّة.


اعلان





أفضل عدسات الماكرو لهاتف iPhone 11 و11 Pro

Moment

عدسات الماكرو لهاتف iPhone 11

صنعت Moment لنفسها اسمًا على مر السنين، حيث أنتجت بعضًا من أفضل إكسسوارات العدسات لمجموعة هواتف iPhone. عدسة الماكرو من الشركة هي واحدة من تلك المنتجات الرائعة. يمكن توصيلها وإزالته بسرعة وسهولة استنادًا إلى احتياجات التصوير الخاصة بك. كما أنها تتميز بتصميمها الأنيق والصغير، بالإضافة إلى أن التصميم الزجاجي مُتعدّد العناصر يُوفّر أقصى درجات الوضوح في اللقطة.

العدسة الكُليّة مصنوعة من المعدن ذو الجودة العالية، في حين أن الزجاج مصقول يدويًا، وهو نفسه المُستخدم في عدسات 4K الراقية. تتميز عدسة الماكرو أيضًا بموزع إضاءة قابل للإزالة للتصوير بدون ظل.

يتميز التصميم بثلاث عناصر ومجموعتين، مع بُعد بؤري 25mm، ولها تكبير بصري يصل إلى 10X.

العدسة متاحة على متجر أمازون بسعر 100 دولار.

 

Olloclip

عدسات الماكرو لهاتف iPhone 11

عدسة الماكرو من Olloclip هي خيار ممتاز أيضًا في هذه القائمة، وهي تشتمل على مجموعة عدسات أساسية 3 في 1، بما في ذلك خيار الماكرو، وعدسة عين السمكة، وعدسة الزاوية العريضة جدًا. لذلك إذا كنت تبحث عن عدسات مختلفة، فقد تكون هذه العدسة خيارك المُفضّل.

العدسة تعمل مع جميع تطبيقات الكاميرا، كما أنها قوية جدًا في التقاط الفيديو، ويتميز الزجاج بها بطلاء مُتعدّد العناصر من أجل”جودة صورة ممتازة”. يمكن توسيع المشبك نفسه للعمل مع واقيات الشاشة أيضًا.

تشتمل عدسة Olloclip على جهاز تحكم عن بعد لاسلكي يعمل بالبلوتوث لالتقاط الصور، ويصل مداه إلى 30 قدمًا. وهذه العدسة قادرة على التكبير لدرجة 15X.

العدسة متاحة على متجر أمازون بسعر 100 دولار.

 

Xenvo

عدسات الماكرو لهاتف iPhone 11

تتوفر عدسة Xenvo الكُليّة بعدسة ذات الزاوية الواسعة أيضًا. وتأتي الحزمة كذلك مع مشبك عدسة TruGrip وضوء GlowClip LED القابل لإعادة الشحن وكابل شحن وقطعة قماش للتنظيف.

توفر عدسة الماكرو قدرة تكبير 15X، وفيما يخص عدسة الزاوية العريضة فإن قدرة التصوير بها 0.45X

العدسة مُتاحة في أمازون بسعر 40 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *