حواسبشائعات

شائعة: آبل قد تقدم أجهزة MacBook جديدة بنفس ألوان iMac

حواسبشائعات

بعد عدة شائعات، طرحت شركة آبل أخيرًا الشهر الماضي جهاز iMac جديدًا أعيد تصميمه بالكامل ليس فقط أنحف ولكنه يأتي أيضًا بألوان مُتعدّدة تُذكرنا بألوان iMac G3 الأصلي. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الألوان، هناك شائعة جديدة تفيد بأن شركة آبل تعمل على جهاز MacBook جديد من المتوقع أن يكون متوفرًا بألوان متعددة، تمامًا مثل جهاز iMac 2021 الجديد.

قال المُسرب Jon Prosser في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب إن شركة آبل تختبر نماذج أولية لطراز MacBook جديد بألوان أكثر، بما في ذلك اللون الأزرق. يشير مصدر Prosser إلى أن آبل ستوفر “ألوانًا للمستهلكين العاديين”، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يحصل MacBook Air – أو مجموعة MacBook الجديدة – على خيارات الألوان.


اعلان





لا تزال التفاصيل الأخرى حول جهاز MacBook الجديد غير معروفة، ولكن من المتوقع أيضًا أن يتم تقديمه في وقت لاحق من هذا العام أو العام المقبل بتصميم مُحدّث وشريحة Apple M2 الجديدة. وفقًا للمُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo، تُخطّط الشركة للإعلان عن جهاز MacBook Air جديد مع شاشة Mini-LED بحلول عام 2022.

ومن الجدير بالذكر أن Prosser كان مُحقًّا بشأن طرح جهاز iMac الجديد بألوان متعددة، حيث أبلغ عن هذا الاحتمال في فبراير من هذا العام. وذكر أن المعلومات المتعلقة بجهاز MacBook الجديد تأتي من نفس المصدر كما كان من قبل – وحتى مع ذلك، فإن جهاز MacBook المتوفر بألوان أكثر يبدو معقولاً في هذه المرحلة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *