تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات والخدمات للحفاظ على أهدافك في العام الجديد 2022

تطبيقات iPhone

ها قد حل العام الجديد، وأنا أعلم أن لدي بعض الأهداف الرئيسية للعام المقبل المتعلقة بالعافية والصحة والأسرة وغيرها. نظرًا لأنك بدأت في جعل عام 2022 أفضل عام لك حتى الآن، فإليك بعض التطبيقات والخدمات المفيدة لإبقائك على المسار الصحيح طوال العام.

Zero


اعلان





الصيام هو أحد أفضل العادات التي يمكنك البدء بها في عام 2022، وتطبيق Zero هو متتبع الصيام المفضل لدي الكثيرين. بحيث يسهل عليك هذا التطبيق إمكانية مراقبة صيامك المتقطّع والتخطيط لوجبة أو وجبتين يوميًا في عام 2022. كلما قرأت أكثر عن التمثيل الغذائي، أدركت أن الأكل / الوجبات الخفيفة يتسبب في هضم الجسم باستمرار الطعام، وهذا ليس بالشيء الجيد. عندما أفكر حقًا في عدد المرات التي أضع فيها عادةً لقمة من الطعام في فمي، أدركت أنني كنت أتناول أكثر من 15 مرة في اليوم. يساعدني الصيام في التركيز على تناول الطعام في أوقات مُحدّدة مسبقًا ثم تجنب أي شيء يتسبب في تشغيل الجهاز الهضمي.

أفضل التطبيقات لعام 2022

يسهّل Zero تتبع صيامك، وفهم المرحلة التي يمر بها جسمك، بالإضافة إلى إنشاء خيارات مُخصّصة لأنواع مختلفة من الصيام اعتمادًا على اليوم من الأسبوع.

حمل تطبيق Zero من متجر التطبيقات

 

Strava

أفضل التطبيقات لعام 2022

هناك قول مأثور: ما لا يتم قياسه لا يتم تنفيذه. إذا كنت تتطلع إلى جعل الجري، أو ركوب الدراجات، أو المشي عادة في عام 2022، فإن تتبعها باستخدام Strava أمر سهل للغاية. تغطي الخطة المجانية غالبية الاحتياجات. يتيح لك التواصل مع الأصدقاء ومراقبة إحصائياتك والتأكد من بقائك نشطًا طوال العام.

إذا كنت تمارس التمارين بالقرب من منزلك، فإن Strava يجعل من السهل جعل الخريطة أكثر أمانًا من المعتاد، مما يضمن أنك وحدك من يمكنه الوصول إلى الموقع والطريق.

حمل تطبيق Strava من متجر التطبيقات

 

Day One

أفضل التطبيقات لعام 2022

يعد التركيز على الاستمتاع بكل يوم طريقة رائعة للتركيز على إيجابيات الحياة. تدوين اليوميات يوميًا باستخدام Day One هو عادة رائعة تبدأ في عام 2022. مع اليوم الأول، يمكنك إضافة صور ومقاطع صوتية ونصوص والمزيد. إذا قال أطفالك شيئًا مضحكًا، فتأكد من توثيقه. إذا وصلت إلى علامة فارقة في رحلة لياقتك، فقم بتوثيقها لتحفيزك لاحقًا.

يوفر Day One واجهة سهلة الاستخدام لتسجيل كل شيء على مدار العام عبر macOS و iOS وحتى watchOS.

حمل تطبيق Day One من متجر التطبيقات

 

Calory

أفضل التطبيقات لعام 2022

إذا كانت لديك أهداف تتعلق بتناول الطعام والماء في عام 2022، فإن Calory هو التطبيق الذي تحتاج إلى تنزيله على الفور. يحتوي على واحدة من أفضل الواجهات التي ستجدها لتتبع السعرات الحرارية على مدار اليوم. المفهوم بسيط: حدّد هدفك اليومي من السعرات الحرارية، مثل 2000، ثم سجل السعرات الحرارية على مدار اليوم لمحاولة البقاء ضمن هدفك. يعمل Calory مع HealthKit أيضًا، لذا يمكنك عرض البيانات التاريخية المسجلة في Apple Health.

حمل تطبيق Calory من متجر التطبيقات




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *