Beats

Beats تكشف عن الإصدار المحدود من سماعة Powerbeats Pro Paria Farzaneh اللاسلكية

Beats

أعلنت Beats العلامة الفرعية لشركة ابل عن إصدارها المحدود من السماعات اللاسلكية Powerbeats Pro Paria Farzaneh.

ينطلق الإصدار المحدود من سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية بتصميم خاص من دار الأزياء “Paria Farzaneh”، والذي يتضمن مشبك للأذن، وطلاء باللون الأصفر ونقوش باللون الأرجواني.

كانت علامة Beats التجارية قد قدمت سماعة Powerbeats Pro للمرة الأولى خلال 2019، ومن ثم قدمت الشركة أكثر من إصدار خاص من السماعة اللاسلكية جاء من بينها Powerbeats Pro NBA75 ivory الذي يتميز بالتصميم العاجي.

واليوم تعود الشركة من جديد بإصدار خاص صمم بالتعاون مع دار الأزياء “Paria Farzaneh”، حيث تتميز الحافظة والسماعة بتصميم يجمع بين ألوان الأصفر والأرجواني، كما تتضمن الحافظة ملصقات خاصة بدار أزياء Paria Farzaneh.

وتضم السماعة اللاسلكية شريحة ابل H1، مع تحسينات في الإتصال، ودعم لمعايير IPX4 في مقاومة الماء والغبار، لذا تأتي بتصميم يتوافق مع الرياضيين.

أيضاً تأتي سماعة Powerbeats Pro Paria Farzaneh بمحرك 12مم، وميزة عزل الضوضاء بشكل محدود لذا لا تدعم إلغاء الضوضاء بشكل كامل.

كما تأتي السماعة بزر يتميز باللون الرمادي للتحكم في تشغيل الصوتيات، وإستقبال المكالمات، وأيضاً تشغيل مساعد Siri الرقمي المدمج في السماعة.

ومن المقرر أن يوفر هذا الإصدار عمر شحن يصل إلى 9 ساعات من التشغيل، ومع الحافظة يصل عمر الشحن إلى 24 ساعة، ويتوفر هذا الإصدار بسعر 250 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *