Apple Arcade

5 ألعاب مرشحة لك لتجربتها اليوم على خدمة الألعاب Apple Arcade

Apple Arcade

تتضمن منصة Apple Arcade العديد من الألعاب المميزة، ولقد أضافت الشركة مؤخراً مزيد من الألعاب، واليوم نستعرض مجموعة تتضمن 5 من أفضل ألعاب خدمة بث الألعاب.

لعبة Rayman Mini

تعد لعبة Rayman من الألعاب الممتعة على منصة Apple Arcade، وهي من ألعاب الركض عبر المنصات، حيث سيكون على اللاعب تخطي 48 مستوى في اللعبة مع Rayman، ومجموعة من المناظر الطبيعية، وهي من أفضل الألعاب التي يمكن تجربتها عبر وحدات التحكم بالبلوتوث،

لعبة LEGO Star Wars: Castaways

تأتي لعبة LEGO Star Wars من بين ألعاب المغامرة في منصة Apple Arcade، كما تعد من الألعاب التي تدعم مشاركة لاعبين أخرين في المنافسة على شبكة الإنترنت، وتدور أحداث اللعبة حول مجموعة تعيش على كوكب سري، حيث يمكن للاعب إختيار الشخصية المفضلة ومحاكاة أحداث Star Wars.

لعبة Crayola Create and Play Plus

هي من بين الألعاب التي تتوافق مع الأطفال، حيث تتضمن اللعبة العديد من النشاطات لهذه الفئة العمرية مثل الرسم، والتلوين، وغيرها من النشاطات.

لعبة Oceanhorn 2: Knights of the Lost Realm

هي من ألعاب المغامرات التي ستخوض فيها مغامرات بشخصية من إختيار اللاعب على غرار Zelda، حيث يستكشف اللاعب أرض Gaia السحرية، مع إستخدام مهارات الشخصية الخاصة للقتال ولتخطى المراحل الصعبة، وتعمل اللعبة بسرعة 60 إطار في الثانية، كما تتميز بعناصر تحكم سلسة.

لعبة Castlevania: Grimoire of Souls

هي من ألعاب الحركة التي تتضمن عدد 60 مستوى، وتدور أحداث اللعبة بعد Dracula مع تفاصيل جديدة للقصة وهي من الألعاب التي تحاكي Castlevania.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.