أخبارتطبيقات iPhone

أفضل الألعاب المرشحة لتجربتها على هواتف الأيفون في أغسطس 2022

أخبارتطبيقات iPhone

تعتبر هواتف آيفون من أفضل الهواتف التي يمكننا الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر باللعب، وذلك بفضل المعالج والشاشة وحجم الجهاز. ولأن هناك أكثر من مليون تطبيق متوفر على متجر App Store، فإن خيارات الألعاب لا حدود لها تقريبًا. 

ولأن العثور على لعبة تناسب هاتف آيفون الخاص بك ليس أمرًا سهلاً دائمًا، قمنا بجمع لك أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها خلال شهر أغسطس من هذا العام. 

إليك أفضل ثمانية ألعاب يمكن لعبها على جهاز آيفون في أغسطس 2022: 

Northgard 

Northgard هي لعبة استراتيجية مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية والتي تتحكم فيها في قبيلة الفايكنج التي تقاتل من أجل السيطرة على قارة جديدة غامضة. بعد سنوات من الاستكشافات الدؤوبة، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالغموض والخطر والثروات. 

تتوفر اللعبة على متجر أبل مقابل 9 دولار شهريًا، وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن بالنسبة للعبة iOS، فلا شك أن Northgard تقدم ساعات من المرح. 

Albion Online 

Albion Online هي لعبة مجانية من تطوير شركة Sandbox Interactive تضم عالم مفتوح شاسع مع معارك PVE بشكل مميز عن بقية الألعاب. 

تعتمد فكرة اللعبة على اكتشاف خريطة العالم من حولك، مع اخذ الاحتياط في بعض المناطق الخطرة والتي يمكنك التعرف عليها من اللون على الخريطة؛ إذ ان المناطق الملونة باللون الأحمر هي المناطق الخطرة. 

Sid Meier’s Civilization VI 

تعد Sid Meier’s Civilization VI عنصرًا أساسيًا في ألعاب الكمبيوتر، وهي الآن متوفرة كلعبة iOS جيدة بشكل استثنائي أيضًا.  

في حين أنه من الأسهل الاستمتاع باللعبة على شاشة أكبر، مثل جهاز آيباد، إلا أنها لا تزال تعمل بشكل جيد للغاية على هواتف آيفون ايضًا 

تضعك اللعبة مسؤولاً عن حضارة تاريخية ناشئة، ويجب عليك اتخاذ القرارات الصارمة التي تقرر ما إذا كان شعبك سينتشر ويزدهر، أو يكافح ويتلاشى.  

تأتي اللعبة مجانية لأول 60 دورة، لكنها تكلف 5 دولار بعد ذلك عن الترقية إلى اللعبة الكاملة. 

Zombie Gunship Survival 

Zombie Gunship Survival هي لعبة حركة حيث يستطيع اللاعبون محاربة تهديد الزومبي من السماء. هدفك هو توفير الدعم الجوي للقوات على الأرض محاربة الزومبي. 

تستمر المهمات باللعبة لفترة قصيرة نسبيا؛ أي حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق. وفي ذلك الوقت، مهمتك تتكون في إبقاء العين على الخريطة الكاملة لمنع الزومبي من الاقتراب من قواتك. وبالمثل، يمكنك إطلاق النار على العقبات لتسهيل تحريك قواتك. 

Sim Companies 

هل بإمكانك إدارة مشروع تجاري كبير؟ ماذا لو قمت بتجربة ذلك عن طريق لعبة؟  

فمع لعبة Sim Companies، قم بتخصيص شركتك بعدد من الطرق المختلفة، واختبر مهاراتك الرأسمالية ضد لاعبين آخرين بينما تتنافس لتصبح الأفضل. سوف يعود نجاحك إلى مدى قدرتك على مشاهدة الاقتصاد الافتراضي جيدًا لكن احترس من الاتجاهات التي يمكنك الاستفادة منها.  

تأتي اللعبة مجانية، ولكن هناك معاملات دقيقة. 

Infinite Flight Simulator 

تقدم لك Infinite Flight Simulator تجربة محاكاة الطيران الأكثر شمولاً على هاتفك الآيفون، سواء كنت مبتدئًا فضوليًا أو طيارًا خبيرًا. استكشف مناظر عالية الوضوح في مناطق من جميع أنحاء العالم من خلال مخزوننا المتنوع من الطائرات المفصلة، مع تخصيص كل رحلة من خلال اختيار وقتك اليومي وحالة الطقس وتهيئة وزن الطائرة. 

يمكنك السفر في وضع متعدد اللاعبين أو الوضع المنفرد، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك Pro بحوالي 10 دولارات شهريًا.  

Diablo Immortal 

تعتبر لعبة Diablo Immortal هي أحدث أجزاء سلسلة Diablo الشهيرة، وتأتي وتتيوتي اللعبة من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment. 

تقع أحداث لعبة Diablo Immortal بعد 5 أعوام من الجزء الثاني من اللعبة، وفي الحقيقة القصة هنا معتادة بشكل كبير، خطر جديد يهدد العالم ويجب عليك مواجهته عن طريق تجميع الشظايا من أرجاء عالم اللعبة، حيث يتم استخدام الشظايا في استدعاء الشياطين. 

Square Valley 

تضعك لعبة Square Valley في نفس مكان Spirit of Valley، التي تهدف إلى الاستيلاء على مربع من الأرض وجعله صالحًا للسكنى للقرويين القادمين. ستحتاج إلى توفير منازل لهم ليعيشوا فيها، وحيوانات لتربيتها، وأنهارًا للحصول على مياه، وأشجار من أجل الحطب. الحيلة هي أن كل جزء من الأرض يمكنه أن يأخذ بلاطًا معينًا فقط، لذلك ستحتاج إلى موازنة ما.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.